كرونو

لسعد الشابي وفوزي البنزرتي (مركبة)
لسعد الشابي وفوزي البنزرتي (مركبة)

الشابي: "أنتظر مواجهة البنزرتي في الديربي.. سعيد بقيادة إحدى أكبر الفرق في القارة وهدفي إضافة ألقاب أخرى لخزائنه"

عبر لسعد الشابي، عن فخره بقيادة العارضة الفنية مشيرا إلى قبوله التحدي رفقة الفريق الأخضر من أجل إضافة لقب جديد لخزينة النادي، وضمان مقعده كمدرب لـ"النسور" في الموسم المقبل.


واستغل الشابي في تصريح له لإذاعة "موزاييك" التونسية الفرصة للإشارة لاصطدامه المرتقب في "الديربي البيضاوي" بمواطنه ، مدرب الوداد الرياضي، مؤكدا أن مواجهته "المنتظرة" ستكون "تشريفا للكرة في بلاده".


وقال لسعد الشابي: "لي كل الشرف في التوقيع مع إحدى أكبر الفرق بالقارة، وأتمنى تشريف الكرة التونسية كمدرب ثان بالمغرب بعد فوزي البنزرتي".


وأضاف: "العقد لستة أشهر قابلة للتجديد لسنة، والفريق ينافس على أربع واجهات. رضيت بالتحدي، وأمنيتي كأي مدرب التتويج بلقب مع الرجاء وأن نحقق هذا الهدف في شهر يونيو، ولم لا إضافة ألقاب أخرى".


واختتم: "قابلت اللاعبين اليوم، سنحضر لمباراة المغرب التطواني يوم الجمعة، وبعدها سننتقل لتانزانيا، أنتظر مواجهة البنزرتي، وأتمنى أن يكون 'ديربي كبير' بين مدربين تونسيين، وإن كان هنالك فخر فهو لكرتنا المحلية".


وكان لسعد الشابي قد أعلن عن استقالته من مهمة تدريب الاتحاد الرياضي المنستيري إثر الهزيمة التي مني بها فريقه بثلاثة أهداف نظيفة ضد الأولمبي الباجي، لحساب الجولة الـ23 من الدوري التونسي.


وقاد الشابي الاتحاد المنستيري لحيازة لقب كأس تونس لأول مرة في تاريخه، بالإضافة لاحتلال المرتبة الثالثة في الرابطة التونسية المحترفة، فضلا عن الوصول إلى دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل الإقصاء أمام الرجاء الرياضي بركلات الترجيح.

عرض المحتوى حسب: