كرونو

None

ريال مدريد يعود بالتأهل من ملعب "أنفيلد" و"يصطدم" بتشيلسي في نصف نهائي "تشامبيانز ليغ"

بلغ مساء يومه الأربعاء، نصف نهائي ، بعد عودته بنتيجة التعادل من ملعب "أنفيلد" ، أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثية (3-1)، ليلاقي "الميرينغي" خصمه في "المربع الذهبي".


وبدأ الفريق الإنجليزي بقوة، حيث سيطر على مجريات اللعب وكان الأكثر خطورة، وأتيحت له فرصة تسجيل الهدف الأول مبكرا، وتحديدا في الدقيقة الثانية، عندما وجد النجم المصري نفسه "وجها لوجه" مع ، إلا أن الحارس البلجيكي تمكن من التصدي للكرة.

وعاد كورتوا لمنع ليفربول من التقدم، عندما تصدى لتسديدة في الدقيقة الـ 11'. وانتظر ريال مدريد حلول الدقيقة الـ 20'، للقيام بأول محاولة خطيرة، بعد عمل فردي من الفرنسي ، الذي قام بمجهود فردي قبل أن يسدد كرة زاحفة ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس البرازيلي .


وفي الدقيقة الـ 40'، توغل "الريدز" داخل منطقة العمليات، ثم انتهت الكرة أمام أقدام الهولندي ، إلا أن التركيز غاب عنه، وسدد كرة قوية ذهبت بعيدا فوق مرمى كورتوا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف (0-0).

وفي الجولة الثانية، نجح كورتوا في منع ليفربول من التقدم، بعد تصديه لمحاولة خطيرة للبرازيلي في الدقيقة الـ 46'. وغابت المحاولات الخطيرة في الدقائق المتبقية، قبل أن تتاح لـ فرصة للتسجيل 81'، إلا أن رأسيته لم تكن مركزة ومرت فوق مرمى بعد أن لمست الأرض.


واستطاع ريال مدريد أن يمنع فريق المدرب من زيارة شباكه، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله (0-0)، وهي نتيجة منحت التأهل للفريق الإسباني، الذي سيلاقي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يوم 27 أبريل الجاري (الثلاثاء)، على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، فيما ستجرى مباراة العودة في "ستامفورد بريدج" يوم 4 ماي القادم.

عرض المحتوى حسب: