كرونو

فيكتور أوسيمين لاعب نابولي (رئيسية) والمرأة النيجيرية "مبتورة الساق" (مركبة)
فيكتور أوسيمين لاعب نابولي (رئيسية) والمرأة النيجيرية "مبتورة الساق" (مركبة)

بعد بحثه عنها وتحقيق مراده "سريعا".. لاعب نابولي يبعث مبلغا "ضخما" لسيدة نيجيرية "مبتورة الساق" تبيع الماء ويعد بزيارتها قريبا

شهدت القارة الأفريقية بحر الأسبوع الجاري واحدة من "القصص الإنسانية" التي كان بطلها فيكتور أوسيمين، لاعب، وبائعة لقنينات المياه في نيجيريا.


وحسب ما أوردته صحيفة "lavoixdunord" فإن القصة انطلقت حين نشر لاعب نابولي النيجري أوسيمين، نداء لكل من يعرف امرأة "مبتورة الساق" تبيع المياه بمدينة أبوجا النيجيرية من أجل مده بمعلومات تخصها.

ونشر أوسيمين على حسابه بالـ"أنستغرام" صورة للسيدة معلقا بالقول: "قصة حزينة ومحفزة في نفس الوقت. أطلب المساعدة من أي شخص يعرف من هي أو يمكنه أن يمدني بمعلومات للعثور عليها، والاتصال بي".


وحسب ما ذكرته الصحيفة فإن طلب أوسيمين جاء لكونه في السابق من أحد الأطفال الذين يبيعون قارورات المياه في الشوارع، وهو الأمر الذي دفعه لملامسة المعاناة التي تعيشها السيدة.


ولم يخب ظن لاعب نابولي حين حقق مراده، عن طريق صورة له على حسابه بالـ"أنستغرام" من اتصال بتقنية الفيديو رفقة السيدة النيجيرية، مذيلا إياها برسالة جاء فيها: "لقد وجدتها! شكراً لكل من اعتنى بها بارك الله فيكم".

وحسب وسائل الإعلام المحلية فإن فيكتور أوسيمين تواصل مع أحد أفراد عائلته قبل أن يرسل إليها مبلغًا ضخمًا لمساعدتها على إنشاء مشروعها الخاص، وعلى نفقته الخاصة، كما وعدها بزيارتها عند حضوره لنيجيريا.


عرض المحتوى حسب: