• نادي سريع وادي زم
    نادي نهضة الزمامرة
  • مولودية وجدة
    أولمبيك آسفي
  • شباب المحمدية
    الفتح الرباطي
  • الدفاع الحسني الجديدي
    حسنية أغادير
  • برشلونة
    أتليتكو مدريد
  • إنتر ميلان
    سامبدوريا
  • ليفربول
    ساوثامبتون
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي

كرونو

الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي مدرب أولمبيك أسفي
الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي مدرب أولمبيك أسفي

بالصور / "كرونولوجيا" نزاع السكتوي مع آولمبيك أسفي.. المدرب وافق على إجراء الفحص الطبي "المضاد" بأسفي قبل أن يتراجع عن ذلك

وصلت علاقة الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي، وإدارة نادي إلى الباب المسدود، بعد رفض المدرب الخضوع لفحص طبي مضاد بمدينة آسفي، وتشبثه بعقده مع الفريق.


وفي تواصل مع أحد مسؤولي النادي المسفيوي، أكد هذا الأخير أن ما قام به السكتيوي أمر غير مقبول من إطار وطني ظل يحظى بترحيب خاص داخل الفريق وفي المدينة.


وأوضح المسؤول ذاته قائلا: "سأعود بك قليلا إلى الوراء، وذلك بعد إقصائنا من مسابقة كأس العرش التي كنا نضع لقبها كهدف أول هذا الموسم، حيث انهزما أمام سريع واد زم في الدور الأول داخل الميدان، لكن إدارة النادي جالست السكتيوي وجددت فيه الثقة، مطالبين إياه بمواصلة العمل لتحقيق إحدى المراكز الأولى في البطولة".


وأضاف: "بعد الإقصاء من كأس العرش استفاد السكتيوي من أسبوع راحة بترخيص من إدارة النادي، غير أنه وفي التوقيت الذي كان محددا لعودته طلب أسبوعا آخرا بداعي المرض، وهو ما استجاب له النادي، وخلال تلك الفترة كان مساعده يوسف أشامي هو من يشرف على تداريب الفريق قبل أن يختفي هو الآخر ويقدم استقالته شفهيا".


وتابع المسؤول المسفيوي قائلا: "المدرب كان يؤكد في كل مرة أنه سيحل بمدينة آسفي عندما يتماثل للشفاء، وبعد تآخره في القدوم عين النادي المدير التقني أمين الكرمة مدربا للفريق لتعويض غياب السكتيوي، الذي ظل يؤكد قرب موعد قدومه، ولمدة شهر وهو يؤكد ذلك".


وأردف: "أمام تماطله في الالتحاق بعمله، قام بعض أعضاء المكتب المسير بزيارته في بيته بأكادير، وقد أكد لهم أنه سيخضع لعملية جراحية، حيث أكد له الأطباء أنه سيتماثل للشفاء بعد عشرة أيام، قبل أن يقترح عليه المسؤولون تكفل النادي بمصاريف العملية، وظلوا على تواصل معه غير أنه لم يجر العملية حتى الفاتح من شهر مارس، في حين أن الفريق استأنف مباريات البطولة بدون مدرب الفريق".




"وحتى لا يتضرر الفريق أكثر، اضطر المكتب المسير لإبلاغ السكتيوي بضرورة الالتحاق بالفريق عن طريق مراسلة مكتوبة، قبل أن يقوم ببعث شهادة طبية مدتها 3 أشهر، وقد طلب منه النادي بعد العملية الجراحية الخضوع لفحص طبي مضاد بمدينة أسفي لتحديد ما إذا كان قادرا على قيادة الفريق هذا الموسم، حيث عبر في بادئ الأمر عن استعداده لإجراء الفحص، ليتم تحديد مكان وتاريخ إجرائه، قبل أن نتفاجأ من من جديد بمراسلة منه تؤكد عدم قردته على القدوم إلى أسفي وبعثه لشهادة طبية جديدة مدتها 40 يوما" يضيف المسؤول ذاته في حديثه مع "البطولة".


للإشارة فأمين الكرمة المدير التقني لنادي أولمبيك آسفي هو من يشرف على تداريب الفريق الأول، حيث قاد القرش المسفيوي في ست مباريات، حقق خلالها انتصارين وتعادلين، وتلقى الفريق هزيمتين.

عرض المحتوى حسب: