كرونو

كونور ماكغريغور وداستن بوارييه يستعدان لـ"اصطدام" جديد بينهما شهر يوليوز القادم
كونور ماكغريغور وداستن بوارييه يستعدان لـ"اصطدام" جديد بينهما شهر يوليوز القادم

رسميا/ مع عودة الجمهور في الـ "UFC".. نزال ماكغريغور وبوارييه سيحضره أزيد من 20 ألف متفرج والتذاكر بيعت في ثوانٍ قليلة!

أعلن "دانا وايت"، رئيس "بطولة القتال النهائي"، المعروفة اختصارا بـ"UFC"، أن جميع التذاكر المخصصة لأمسية "UFC 264"، قد بيعت في ثوانٍ فقط.


وكانت المنظمة العالمية، قد نظمت نزالاتها لأكثر من عام بدون حضور الجمهور، بسبب تداعيات فيروس "كورونا"، إلا أنها أعلنت أنه ابتداء من أمسية "UFC 261" سيعود الجمهور لتزيين الحلبات وتشجيع مقاتليهم المفضلين.

وكان "دانا واين" في وقت سابق، قد أكد أن نزالات "يو إف سي" القادمة، والتي ستجرى ليلة السبت 25 أبريل، ستعرف حضور 15 ألف متفرج، وسيجمع النزال الرئيسي فيها، بين الأمريكي "خورخي ماسفيدال"، والنيجيري "كامارو أوسمان"، علما أن تذاكر هذه الأمسية بيعت في ثوان قليلة، وكانت واحدة من أسرع المبيعات في تاريخ البطولة.


وعاد "وايت" يوم أمس الجمعة، لنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أكد من خلالها أن أمسية "UFC 246"، سيحضرها أزيد من 20 ألف متفرج (20,800)، مشيرا إلى أن جميع التذاكر بيعت بعد ثوان فقط من طرحها للبيع.

تجدر الإشارة، إلى أن أمسية "UFC 264" ستجرى بمدينة لا فيغاس يوم السبت 10 يوليوز القادم، وسيجمع النزال الرئيسي فيها، بين الأمريكي "داستن بوارييه" والأيرلندي "كونور ماكغريغور".

عرض المحتوى حسب: