• نادي سريع وادي زم
    نادي نهضة الزمامرة
  • مولودية وجدة
    أولمبيك آسفي
  • شباب المحمدية
    الفتح الرباطي
  • الدفاع الحسني الجديدي
    حسنية أغادير
  • برشلونة
    أتليتكو مدريد
  • إنتر ميلان
    سامبدوريا
  • ليفربول
    ساوثامبتون
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي

كرونو

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
None

يورجن كلوب يُعارض دوري السوبر الأوروبي: "لم نشترك في هذه القرارات"

يظل مدرب "" معارضًا، لفكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي، على الرغم من موافقة ناديه على الانضمام إلى البطولة الجديدة، التي أشعل الإعلان عنها الوضع في كرة القدم الأوروبية خلال الساعات الأخيرة.


ويعتبر "الريدز" هو واحد من 12 ناديًا، وافقوا على الانضمام إلى المشروع الجديد، في خطوة "زلزلت" لكرة القدم الأوروبية، وتحديدًا الاتحاد الأوروبي "اليويفا".


في عام 2019، أخبر كلوب مجلة "كيكر" الألمانية، أنه يأمل ألا يكون هناك دوري السوبر أبدًا، وبعد موافقة ناديه على الاقتراح، ثبت الألماني على رأيه، وعارض إقامة المسابقة.


وردًا على سؤال حول بطولة دوري السوبر الأوروبي، قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد، قال كلوب: "مشاعري لم تتغير، رأيي لم يتغير كذلك".


وتابع كلوب: "الجماهير ليست سعيدة بذلك، يمكنني أن أفهم ما يحدث، لا أستطيع أن أقول الكثير؛ لأننا لم نشارك في العملية سواء مدربين أو لاعبين، لم نكن نعرف ما سيحدث، يجب أن تنتظر كيف ستتطور الأحداث، أحب الجانب التنافسي لكرة القدم، أحب أن يلعب وست هام في دوري الأبطال، لا أريدهم أن يفعلوا ذلك؛ لأننا نريد مقعدًا، لكني أحب أن تتاح لهم الفرصة".


واستمر في حديثه: "لقد سمعت بعض الأشياء، ولكن ما لا أحبه حقًا، هو أن نادي ليفربول لكرة القدم أكبر بكثير من مجرد قرارات، أهم جزء في كرة القدم، هم المشجعون والفريق، علينا أن نتأكد من عدم وجود أي شيء بينهما، لقد سمعت أن هناك لافتات لكن اللاعبين لم يرتكبوا أي خطأ، علينا أن نلتزم جميعًا".


وانتهى حديثه على الآتي: "المشكلة الأساسية هي أن الأغنياء يطمحون دائمًا، إلى أن يصبحوا أكثر ثراءً، دون مراعاة العواقب على البقية، ومع اكتسابهم المزيد من القوة، يبدأون في المطالبة بمزيد من الامتيازات على البقية، ما يجعل المنافسة عظيمة، هو إمكانية تطوير أحد تلك الفرق الضعيفة، وليس الفرق الكبيرة التي تلعب مع بعضها البعض".


عرض المحتوى حسب: