كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

في إحدى غرائب الكرة الأفريقية النسوية.. وزير الشؤون الإنسانية بجنوب السودان يطلق النار في الهواء من أجل إخراج زوجته الملقبة بـ"ألويل ميسي" من الملعب!

عرفت إحدى مباريات كرة القدم في ، "حدثا غريبا" من نوعه، بعد إطلاق وزير الشؤون الإنسانية النار في الهواء قصد إيقاف المباراة التي تجمع بين فريقي أويل وجوبا سوبر ستارز، لحساب الجولة الثانية من الدوري الوطني للسيدات.


وانطلقت القصة حين أقدم بيتر ميان، وزير الشؤون الإنسانية بجنوب السودان على اقتحام الملعب، ومطالبة منظمي المباراة بإيقافها والسماح له بإخراج زوجته ألويل قرنق، التي تزاول رفقة فريق نادي أويل، والمشهورة بلقب "أولويل ميسي".


وفي الوقت الذي دعا فيه المنظمون الوزير إلى التحلي بالقليل من الصبر، والانتظار حتى نهاية المواجهة، أقدم ميان على إشهار مسدسه وإطلاق النار في الهواء، ما أدى لإيقاف المباراة، والسماح للوزير بالعودة لمنزله رفقة زوجته.

وحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن السبب وراء "غضبة" الوزير راجعة لترك زوجته لطفلها البالغ من العمر ثلاثة أشهر في المنزل، من أجل الانضمام لزميلاتها في الملعب.

وأصدر اتحاد الكرة في جنوب السودان بلاغا رسميا يندد فيه بالتصرف الذي أقدم عليه وزير الشؤون الإنسانية، حين أطلق النار محاولا إيقاف المباراة.


يذكر أن المواجهة التي جمعت أويل وجوبا سوبر ستارز في ساحة "الحرية" بمدينة ألويل، لحساب الجولة الثانية من الدوري الوطني للسيدات في جنوب السودان قد انتهت بنتيجة بالتعادل.

عرض المحتوى حسب: