كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
المغربي أشرف حكيمي في مباراة الإنتر وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي (سيري آ)
المغربي أشرف حكيمي في مباراة الإنتر وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي (سيري آ)

الإنتر يُحلّق في صدارة الـ"سيري آ" إثر فوزه على هيلاس فيرونا بهدفٍ من صناعة حكيمي والقائم يحرم المغربي من تسجيل ركلة حرة

حقق فوزًا جديدًا في (سيري آ)، بتغلبه على ضيفه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم على أرضية ملعب جيوسيبي مياتزا، لحساب الجولة الـ33 من المسابقة.

وعرفت المواجهة احتفاظ اللاعب ،، برسميته في تشكيلة ، حيث شارك منذ صافرة البداية، وكان العنصر الأخطر والأكثر تحركًا من بين لاعبي الـ"نيراتزوري" طيلة دقائق الشوط الأول.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة في المباراة من خلال تسديدةٍ لأشرف حكيمي، وتصدى لها حارس المرمى سيلفستري في الدقيقة الـ17، ثم حصل فيرونا على فرصة من تصويبة "بيسا" والتي تصدى لها هاندانوفيتش.


وانتهى الشوط الأول بنتيجة البياض في غياب فرص واضحة للتسجيل من كلا الجانبين، قبل أن يعود الفريقان للتباري عند انطلاق النصف الثاني من المواجهة، مع تحركهما واندفاعهما معًا من أجل افتتاح حصة التسجيل.

وأضاع لاوتارو مارتينيز فرصة جيدة لوضع الإنتر في المقدمة في الدقيقة الـ64، ثم حصل المغربي، ، على فرصة للتسجيل من ركلة حرة مباشرة، تولى تسديدها بطريقة رائعة لكن كرته ارتطمت بالقائم.

وعاد حكيمي للمحاولة وتقديم كرة الهدف لزميله، ماتيو دارميان، بتمريرة حاسمة استغلها اللاعب الإيطالي البديل، واضعًا إياها في الشباك في الدقيقة الـ76، ومعلنًا بذلك عن تفوق الإنتر على ضيفه هيلاس فيرونا (1-0).

وقرر كونتي إجراء بضع التغييرات في الدقائق الأخيرة، منها إخراج المغربي، ، الذي كان العنصر الأفضل في المباراة، ومع ذلك حافظ الإنتر على تفوقه بهدف نظيف حتى صافرة النهاية.

وبهذا الانتصار، رفع الـ"نيراتزوري" رصيده إلى 79 نقطة في صدارة ترتيب الـ"سيري آ"، مبتعدًا بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني، والذي سيلاقي مضيفه ، غداً الإثنين (18:45 غرينتش).

عرض المحتوى حسب: