كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-11-10
مكان الإزدياد الكونغو الديمقراطيه
البلد الكونغو الديمقراطيه
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
صورة مركبة
صورة مركبة

بعد انتهاء مرحلة الذهاب.. الوداد أقوى خط هجوم (26 هدفاً) وش.المحمدية والحسنية بأفضل دفاع (9 أهداف)

طُويت، مساء أمس الأحد، مرحلة الذهاب من "إنوي"، بإجراء المباريات الثلاثة الأخيرة من الجولة الـ15 للمسابقة المحلية، حيث تعادل بدون أهداف أمام وانتصر بهدف نظيف على ، فيما اقتسم و نقاط مقابلتهما.


وبالعودة إلى الحصيلة العامة لشطر الذهاب، فقد سجّل الوداد أكبر عدد من الأهداف من بين الأندية المُمارسة في الدوري المحلي، وذلك بـ26 هدفاً، متبوعاً بالرجاء الذي أحرز 22 هدفاً، في حين يملك و أقوى خطيْ الدفاع بعد استقبال مرماهما تسعة أهداف فقط.


أما فيما يتعلق بصدارة الهدافين، فيتصدرها الكونغولي ، مهاجم الفريق الأخضر، بـ8 أهداف، إذ أضاف هدفاً لرصيده في مباراة "الماص" وقاد به "النسور" إلى الفوز، متبوعاً بالثنائي أكسيل مايي، مهاجم اتحاد طنجة وأيوب الكعبي، قائد الآلة الهجومي للوداد.


وكان الفريق الأحمر قد أنهى مرحلة الذهاب متصدراً بـ31 نقطة، ليتوج بذلك ببطولة الخريف الرمزية، في حين يأتي الرجاء ثانياً بـ29 نقطة، بينما يحتل الفريق العسكري المركز الثالث بـ24 نقطة.


هذا ولن تتوقف مجريات المسابقة المحلية بعد مرحلة الذهاب، وستتواصل جولاتها انطلاقا من منتصف الأسبوع الحالي، علماً أنها عُلّقت بين شهريْ يناير وفبراير لإتاحة الفرصة أمام المنتخب المحلي للمشاركة في منافسة "الشّان" التي توج بها في الكاميرون.

عرض المحتوى حسب: