كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
يوسف النصيري
يوسف النصيري

النصيري: "الصيام لا يؤثِّر علي لأنني مُعتاد عليه وإشبيلية ليست لها الإمكانيات المالية لبرشلونة وريال مدريد والأتليتيكو"

قال ، مهاجم ، إنه لا يتأثر بالصيام أثناء المباريات التي يخوضها مع فريقه الإسباني، مؤكداً أنه مُعتاد على ذلك منذ شروعه في ممارسة المستديرة انطلاقاً من مدينة فاس مروراً بـ"أكاديمية محمد السادس" ثم وصولاً إلى إسبانيا.


وأوضح الدولي المغربي في حوارٍ أجرته معه جريدة "إل باييس" الإسبانية بالقول: "إنني أتعامل مع شهر رمضان بشكل جيد، مثل أي مُسلم. إنه لا يؤثِّر علي، لأنني مُعتاد على ذلك منذ الشروع في مزاولتي لكرة القدم".


كما أعرب المتحدث نفسه عن حُلمه بقيادة فريقه إلى التتويج بعدة ألقاب والمشاركة رفقة في ، وتحدث في هذا النطاق بالقول: "أتمنى الاستمرار في تسجيل الأهداف لمساعدة فريقي وإحراز الألقاب، وكذلك خوض المونديال مع المنتخب المغربي وتحقيق إنجازات معه".


وثمَّن النصيري تواجد إشبيلية مع فرق المقدمة ضمن جدول ترتيب ، رغم عدم امتلاك النادي للإمكانيات المالية التي يتوفر عليها الثلاثي و و، لافتاً إلى أن لاعبي المجموعة لم يحظوا بفترات كافية من الراحة والتقاط الأنفاس منذ بداية الموسم.


وكان الفريق الأندلسي قد تعادل بهدفيْن لمثلهما أمام ريال مدريد، أمس الأحد، على البساط الأخضر لملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، برسم الجولة الـ35 من "الليغا"، وشارك اللاعب المغربي كبديل في المواجهة، بدخوله في الدقيقة الـ56' عوض زميله أليخاندرو غوميز.


يُشار إلى أن إشبيلية يحتل المركز الرابع برصيد 71 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المُطارديْن ريال مدريد وبرشلونة وست نقاط عن المتصدر أتليتيكو مدريد، ونجح المغربي هذا الموسم في توقيع 23 هدفاً؛ 17 هدفا في الدوري المحلي وست أهداف في دوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: