كرونو

راؤول غونزاليس يضع شروطا صارمة في مستودع ملابس ريال مدريد "كاستيا"
راؤول غونزاليس يضع شروطا صارمة في مستودع ملابس ريال مدريد "كاستيا"

راؤول يمنع "حياة الرفاهية" في مستودع الملابس.. لاعبو ريال مدريد "كاستيا" ممنوع عليهم التباهي ضد منافسين ينتمون لأندية "غير محترفة"!

عادت صحيفة "آس" الإسبانية، لتسلط الضوء على طريقة تعامل راؤول غونزاليس، المدرب الحالي لريال مدريد "كاستيا"، مع لاعبي فريقه، مشيرة إلى أنه وضع قوانين داخلية "صارمة"، أهمها منع "حياة الرفاهية" داخل مستودع الملابس.


"في السنوات الأخيرة، شوهد بعض اللاعبين الشباب في فالديبيباس (المدينة الرياضية لريال مدريد)، والبالغ عمرهم 18 سنة، بسيارات فارهة، هذا أمر لا يصدق"، يقول عضو سابق في نادي ريال مدريد. وحسب "آس"، فإن راؤول جاء لوضع حد لهذه الأشياء، مؤكدة أنه بمجرد دخول اللاعبين إلى "فالديبيباس"، فإنهم مجبرون على اتباع القوانين التي وضعها النجم السابق للفريق الملكي.

ومنذ الموسم الماضي، منَع راؤول على لاعبيه القدوم إلى المباريات بسماعات أذن أو حمل حقائب "ماركات" عالمية بأثمنة باهظة، في خطوة منه لتفادي التباهي ضد الفرق المنافسة، خاصة وأن أغلب أندية الدرجة الثالثة (حيث يلعب ريال مدريد كاستيا) ليسوا محترفين، حيث أن "التباهي" كان يعرض اللاعبين لـ"تدخلات قوية من طرف الخصوم"، تضيف الصحيفة الإسبانية التي وصفت راؤول بأنه من "المدرسة القديمة".

ويحظى راؤول بدعم نادي ريال مدريد، وبحكم أنه "ابن الدار"، فإن البالغ من العمر 43 عاما، يوضح للاعبيه الشباب الذين تقل أعمارهم عن 19 سنة، ما هي تقاليد النادي، علما أن بعض اللاعبين اعتمد عليهم زين الدين زيدان هذا الموسم، لسد الفراغ بسبب الإصابات.


ودائما حسب "آس"، فإن راؤول وبعد إحدى المباريات هذا الموسم، قام بتوبيخ شديد اللهجة للاعبيْن من فريقه في مستودع الملابس، مذكرا إياهم بقيم ريال مدريد، ثم وصلت الرسالة لباقي اللاعبين، ليقدم هؤلاء اعتذارهم لمدربهم ثم قبل اعتذارهم.

تجدر الإشارة، إلى أن بعض الصحف المدريدية، تشير إلى أن راؤول، يسير بخطى ثابتة، ليكون المدرب المستقبلي للفريق الأول لريال مدريد، حيث يقوم الآن بكسب التجربة مع الصغار، ثم ينتظر فرصته لقيادة الكبار، علما أن قاد "كاستيا" للفوز بدوري الأبطال تحت 19 سنة.


عرض المحتوى حسب: