كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

تاعرابت: "في سنة 2011 كنت على اتفاق مع ناصر الخليفي للانتقال إلى سان جيرمان وانتظرت هناك في باريس لبعض الوقت"

كشف المغربي ، متوسط ميدان ، عن تواجده على مشارف الانضمام إلى قبل حوالي عشر سنوات، حينما قاد للصعود إلى ، مؤكداً أن الصّفقة لم تتم في آخر المطاف بسبب رسوم الانتقال.


وقال صاحب الـ31 سنة في تصريح لموقع "غول.كوم": "بعد موسمي رفقة كوينز بارك رينجرز الذي صعدنا فيه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، كان كل شيء قد تم تقريباً مع باريس سان جيرمان. كنت أتحدث مع الرئيس ناصر الخليفي وكنا على اتفاق، لكنه قال بأنه علينا انتظار قدوم ليوناردو (المدير الرياضي) من إنترناسيونالي".


"لكن ذلك لم يتم بسبب رسوم الصفقة. لقد كنت في باريس أنتظر"، يُتابع المتحدث نفسه، قبل أن يتطرق لأسباب انتهاء تجربته مع وعدم شراء عقده عقب انقضاء إعارته، بقوله: "الأمر بسيط، كلارنس سيدورف (المدرب أنذاك) هو من جلبني للفريق، وبعد انتهاء الموسم جاء فيليبو إنزاغي وكانت له مخططات أخرى".


كما عرَّج تاعرابت في حديثه على مساره رفقة ، وقال في هذا النطاق: "أعتقد أن المغرب سيكون من بين المرشحين للتتويج ب، هناك كذلك الجزائر والسنغال، لكن طموح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هو الفوز".


وحمل الدولي المغربي قميص مجموعة من الأندية الأوروبية في مساره الكروي، مثل كوينز بارك رينجرز و و وميلان و، قبل أن يستقر به المقام في بنفيكا الذي يرتبط معه بعقد يمتد إلى صيف 2023.


ورفض تاعرابت الرّد على إمكانية خوض تجربة احترافية في الدوريات العربية مستقبلاً، مُكتفياً بالقول: "لا أعرف، الآن أنا أركز على بنفيكا وأنا سعيد هنا، دعونا نرى المستقبل".

عرض المحتوى حسب: