كرونو

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
يورجن كلوب
يورجن كلوب

كلوب: "لا ألوم سولشاير على أي شيء بل أرى أن ما حدث كان جريمة"

انتقد مدرب "" رابطة ، لإجبارها فريق على لعب ثلاث مباريات في خمسة أيام، وهو مأزق في جدول المباريات أضر عن غير قصد بفرص فريقه في التأهل إلى.


وأدى تأجيل "كلاسيكو إنجلترا" بين اليونايتد وليفربول في يوم 2 مايو الماضي؛ بسبب احتجاجات الجماهير خارج ملعب أولد ترافورد، إلى إعادة تحديد موعد لها ليلة الخميس المقبل، مما سمح للشياطين الحمر قبلها بمواجهة أستون فيلا ثم ليستر سيتي.


ودفع مدرب مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" بفريق احتياطي يوم أمس ضد الثعالب، مما أدى إلى خسارة فريقه 2-1، وهي نتيجة ساهمت في تحسن فرص ليستر سيتي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول ووست هام.


وعلى غير المتوقع، تعاطف كلوب مع المدرب النرويجي، وقال إنه كان اضطر إلى التعامل مع ظروف خوضه ثلاث مباريات في أسبوع، وبدلاً من ذلك وجه انتقاده لرابطة البريميرليج.


وقال كلوب أمام الصحفيين: "اللعب الأحد والثلاثاء والخميس جريمة، لكن هذا ليس خطأ أولي جونار سولشاير، كان سؤالي لنفسي: هل كنت سأفعل الشيء نفسه؟ الإجابة نعم .. عليك أن تتصرف فجميع اللاعبين لعبوا الكثير من المباريات".


ثم أضاف: "التفسير من الدوري الإنجليزي الممتاز هو أنه لا ينبغي لأي فريق آخر أن يعاني بسبب الأشياء التي حدثت في مدينة مانشستر، اسمحوا لي أن أقول الأمر على هذا النحو هذا لم ينجح بشكل جيد بالنسبة إلى وست هام وبالنسبة إلى ليفربول".


ورفع فوز ليستر سيتي الفريق إلى المركز الثالث، بفارق ثماني نقاط عن وست هام وتسع نقاط على ليفربول، وتبقت مباراتين لحامل لقب 2016، على عكس ثلاث مباريات لوست هام وأربع مباريات بالنسبة لليفربول.

عرض المحتوى حسب: