كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

زيدان يترك "الغموض" يلف مستقبله: "أحيانا عليك الرحيل من أجل مصلحة الجميع"

عاد المدرب الفرنسي ، لترك "الغموض" يلف مستقبله مع ، رافضا تأكيد بقائه أو رحيله، وأشار إلى أنه لا يعرف ما الذي سيحدث بعد نهاية الموسم.


وظهر "زيزو" يومه السبت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، حيث يحل "الميرينغي" ضيفا على أتلتيك بلباو (17:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 37 (ما قبل الأخيرة) من الدوري الإسباني. وقال عن مستقبله: "هذه الإجابة مملة. الحقيقة هي أنه تبقت لنا مباراتان، ولا أعرف ما الذي سيحدث. يمكن أن يحدث أي شيء، هذا هو ريال مدريد. يأتي وقت عليك فيه التغيير، لأنه (التغيير) مفيد للجميع. أحيانا عليك الرحيل من أجل مصلحة الجميع. لا أعرف ما الذي سيحدث بعد سنتين أو ثلاث".


وبشأن غضب بعض اللاعبين، إثر خروجهم من حسابات المدرب الفرنسي، فإن رد قائلا: "دائما سيكون هناك أسماء تشعر بالإحباط. الكل يريد اللعب، وأتفهم انزعاج بعض اللاعبين وأنا أحترمهم. لكن هذا جزء من المدرب. سيحدث لهم ذلك عندما يصبحون مدربين. الشيء الرئيسي هو احترام اللاعبين، وأنا أفعل ذلك كثيرًا. يعلم الجميع أنهم مهمون".


وعن المتصدر ، قال "زيزو": "نحن سنقوم بعملنا كالمعتاد. ننظر إلى ما يمكننا التحكم فيه بأنفسنا. نحن قلقون بشأن خصمنا غدا، لأنه جيد جدا".


قبل أن يشير: "اليوم أنا فخور بالفريق أكثر من أي وقت مضى، لأننا واجهنا العديد من الصعوبات والأشياء الغريبة، لذلك قد أكون أكثر فخرًا هذا العام، على الرغم من أنني كنت دائمًا كذلك. بالنسبة لي، اللاعبون هم أهم شيء نحن نعلم أننا في أفضل ناد في العالم".


تجدر الإشارة، إلى أن يحتل المركز الثاني في ترتيب ""، برصيد 78 نقطة، خلف المتصدر (80 نقطة)، الذي يستقبل يوم غد (17:30 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: