كرونو

تاريخ الإزدياد 1981-08-24
مكان الإزدياد السعودية
البلد السعودية
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
حكيمي في مواجهة كريستيانو وكييزا
حكيمي في مواجهة كريستيانو وكييزا

كوادرادو "ينقذ" يوفنتوس ويقوده لفوز "صعب" على الإنتر والصعود للمركز الرابع في انتظار نتيجة مباراة نابولي

حقق فوزا "صعبا" على ضيفه بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقن على أرضية ملعب "يوفنتوس ستاديوم"، يومه السبت، برسم الجولة الـ 37 (ما قبل الأخيرة) من .


وبهذا الانتصار، رفع رصيده إلى 75 نقطة، وارتقى مؤقتا للمركز الرابع المؤهل لـ، في انتظار النتيجة التي سيحققها غدا الأحد، أمام مضيفه (11:30 غرينيتش+1)، حيث في حال حقق فريق المدرب نتيجة الفوز، سيُعيد اليوفي للمركز الخامس.

وافتتح أصحاب الأرض حصة التسجيل، عن طريق النجم البرتغالي في الدقيقة 24' الذي وصل للهدف 777 في مسيرته الكروية. وجاء الهدف، بعد أن سدد ركلة جزاء تصدى لها الحارس ، ثم عادت الكرة ووضعها في الشباك. ونجح الضيوف في إدارك التعادل، بفضل هدف سجله النجم البلجيكي من ركلة جزاء 35'.

وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، منح الكولومبي هدف التقدم لليوفي في الدقيقة 45+3'، بعد أن سدد كرة من خارج منطقة العمليات، لمست قدم اللاعب لتستقر بشباك .


ولم تكن بداية الشوط الثاني "موفقة" ليوفنتوس، بعد أن أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55'، إثر طرد الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية، ما دفع المدرب لإخراج المهاجم وإدخال ، بهدف تقوية خط الوسط.

وأصبح هو المسيطر على الكرة والأكثر بحثا عن هدف التعادل، ما جعل يشعر بالخطر، وقرر إخراج وإدخال المدافع التركي ، وأشرك ألفارو موراتا مكان النجم ، الذي وصل اليوم لهدفه رقم 101 بقميص "السيدة العجوز".


وبحلول الدقيقة 83'، وجه "صفعة" لزملائه، بعد أن سجل هدفا بالخطأ في مرماه، مانحا بالتالي التعادل للضيوف. وعند الدقيقة 88'، اصطاد ركلة جزاء بعد عرقلته من طرف ، ومنها سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مانحا 3 نقاط غاية في الأهمية لـ"السيدة العجوز".

تجدر الإشارة، إلى أن ، سيحل ضيفا على في الجولة الأخيرة، وهي المباراة التي ستجرى الأحد القادم.

عرض المحتوى حسب: