كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-07-28
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Attacker
المهاجم هاري كين
المهاجم هاري كين

هاري كين عن مستقبله: "أريد اللعب في دوري أبطال أوروبا.. ربما يقرر النادي بيعي في حال التوصل بـ 100 مليون جنيه إسترليني"

زاد النجم الإنجليزي ، من الغموض حول مستقبله، بعد أن أكد يومه الخميس، بأن رغبته هي المشاركة في ، في إشارة واضحة إلى رحيله عن صفوف بنهاية هذا الموسم.


وأجرى البالغ من العمر 27 عاما، مقابلة مع "سكاي سبورتس"، كشف من خلالها بعض التفاصيل المتعلقة بمستقبله، وقال: "أعتقد أن هناك بالتأكيد محادثة يجب إجراؤها. في هذا الوقت أحتاج إلى التفكير وإجراء محادثة مع الرئيس... بعد 16 عامًا، آمل أن نتمكن من إجراء محادثة صادقة".


وألمح كين، إلى أن توتنهام وفي حال توصله بعرض يصل لـ 100 مليون جنيه إسترليني، فقد يفكر في بيعه خلال الميركاتو الصيفي: "شخصيا لا أعلم. قد يقول (الرئيس دانييل ليفي): 'إذا توصلنا بعرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، فلما لا...'، هل فهمتم قصدي؟ أعتقد أن قيمتي لن تساوي هذا الرقم بعد 2 أو 3 مواسم"، في إشارة إلى أن الفريق عليه بيعه هذا الصيف ليستفيد منه ماديا.


قبل أن يشير: "أريد أن ألعب دوري أبطال أوروبا. أريد خوض المباريات الكبيرة. لقد قلتها من قبل، لم أقل أبدًا أنني سأبقى مع توتنهام طوال مسيرتي. وأيضا لم أقل إنني سأترك توتنهام".


تجدر الإشارة، إلى أن ، يحتل المركز السابع في ترتيب برصيد 59 نقطة، قبل مباراة واحدة فقط من إسدال الستار على المسابقة، وفي أفضل الأحوال سيتأهل ، بعد أن تأكد رسميا فشله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

عرض المحتوى حسب: