كرونو

تاريخ الإزدياد 1979-05-19
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
المدرب الإيطالي أندريا بيرلو
المدرب الإيطالي أندريا بيرلو

بيرلو: "قمت بعملي بنسبة 100% وأضفت لقبين لخزينة النادي.. أرى نفسي مدربا ليوفنتوس لسنوات كثيرة"

أكد ، المدير الفني لفريق ، بعد نجاحه في قيادة الفريق لإنهاء موسم "" في المركز الرابع والتأهل لـ في الموسم المقبل، أنه يرى نفسه "مستمرا" على رأس الإدارة الفنية لـ"البيانكونيري" لسنوات عديدة.


وأكد بيرلو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" أمس الأحد عقب الفوز على (1-4) في الجولة الأخيرة من البطولة: "أعتقد أنني قمت بعملي تماما وبنسبة 100%، وحاولت تقديم أفضل ما لدي. أضفت كأسين لدولاب بطولاتنا (كأس السوبر وكأس إيطاليا)، والتأهل لدوري الأبطال المقبل يعد دفعة قوية".


واستغل يوفنتوس تعثر منافسه المباشر على آخر بطاقات التأهل لـ"التشامبوينز ليج"، ، الذي التعادل (1-1) أمام ، ليكتسح بولونيا (1-4)، ويقتنص المركز الرابع.


وبسؤاله حول استمراره على مقعد المدير الفني لفريق مدينة تورينو، أجاب بيرلو: "بالطبع أرى نفسي جالسا على مقعد المدير الفني ليوفنتوس، لقد بدأت مسيرة وأتطلع لاستكمالها. يتبقى عام في عقدي، وأريد البقاء لسنوات كثيرة".


وشاهد النجم البرتغالي انتصار فريقه الكبير من على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في اللقاء.


وقال بيرلو في هذا الصدد: "نعم (هناك يوفنتوس بدون كريستيانو). كريستيانو غاب هذا الموسم عن الفريق بسبب فيروس كورونا، ولأسباب أخرى، ونمتلك فريقا تنافسيا. لم يشارك رونالدو وشارك موراتا، وهو لاعب دولي مع إسبانيا. لا توجد مشكلة، يلعب دائما من يعطيني ضمانات أكثر".

عرض المحتوى حسب: