كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-11-10
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
منير الحدادي ويوسف النصيري
منير الحدادي ويوسف النصيري

إشبيلية يُعلن استدعاء خليلوزيتش للثلاثي بونو والنصيري والحدادي لوديتيْ غانا وبوركينا فاسو

كشف نادي عن استدعاء لاعبيه المغاربة الثلاثة إلى الذي سيواجه و ودياً، شهر يونيو المقبل، ويُشكّل كل من و ثم جزءاً من اللائحة التي نادى عليها المدرب البوسني الأصل، .

ويأتي ضم بونو والنصيري منسجماً مع المستويات الرائعة التي بصما عليها في هذا الموسم في منافسة ، حيث نصَّب حامي عرين سابقاً نفسه ضمن أفضل الحراس في المسابقة إلى جانب يان أوبلاك وأندري تير شتيغن.


في حين وقَّع النصيري على واحد من أفضل مواسمه على الإطلاق في مساره الكروي لحدود الآن، بتسجيله 24 هدفاً ما بين "الليغا" و، مما رفع قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين إلى 30 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".


في المقابل، يندرج استدعاء الحدادي للائحة "أسود الأطلس" في إطار دعمه ومساندته من طرف الناخب الوطني، في ظل الموسم الصّعب الذي قضاه داخل الفريق الأندلسي، والذي خسر فيه رسميته، وأصبح اللاعب خارج حسابات المدرب ومُرشّحاً بقوة للرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي المقبل.


ويواجه المنتخب الوطني نظيره الغاني في الـ8 من شهر يونيو القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، فيما يلاقي بوركينا فاسو في الـ12 من ذات الشهر وعلى ذات الأرضية، بغرض التحضير للاستحقاقات المقبلة.


يُذكر أن خليلوزيتش سيُعلن اللائحة التي استقر عليها يوم الخميس المقبل، ومن المرتقب أن يعقد ندوة صحفية في هذا الإطار للحديث عن اختياراته وشرح سياقها ودوافعها.

عرض المحتوى حسب: