كرونو

تاريخ الإزدياد 1984-12-02
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
محمد عزيز لاعب نهضة بركان
محمد عزيز لاعب نهضة بركان

عزيز: "أقدام اللاعبين هي من ستحدد نتيجة السوبر.. نهضة بركان ستكون ندا قويا للأهلي"

يرى ، لاعب أن الفريق الذي سيكون في أتم الجاهزية البدنية والذهنية في المواجهة التي ستجمع زملاءه ب، هو من سيكون بطلا "جديدا" لكأس الـ29 في تاريخ المسابقة.


واعتبر مدافع "فارس الشرق" أن الفريق المصري يبقى مرشحا على الورق، بالنظر للترسانة والخبرة التي يتسم بها، مع الإشارة إلى أن فريقه سيكون "ندا" قويا للأهلي، وهو ما سيجعل المباراة "طبقا كرويا" يليق بقيمة الناديين.


وقال عزيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "على الورق الأهلي مرشح، ويضم لاعبين كبارا وبصراحة أنا مُعجب بالفريق ككل، وفي العام الماضي استقطب بدر بنون الذي أعطى الإضافة".


وأضاف: "كلاعبين، تبقى المباراة داخل الميدان لا شيء أكثر من ذلك، والفائز سيكون الحاضر ذهنيًا وبدنيًا، الأسماء ستكون حبرا على ورق والأقدام هي من ستحدد النتيجة".


واختتم: "نعلم قدر المسؤولية والمباراة ستكون بأقدام اللاعبين، نعم على الورق الأهلي مرشح ولكن بركان فريق تحد قادر على منافسة الأهلي بقوة، لذا ستكون مباراة تليق بقيمة الفريقين".


ويواجه الفريق البرتقالي خصمه المصري، غدا الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة، وبقيادة من الحكم الجزائري مصطفى غربال.

عرض المحتوى حسب: