كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
None

سان جيرمان يقدم عرضا يفوق 50 مليون يورو لضم حكيمي.. ريال مدريد يملك "الأولوية" في سباق التعاقد مع أشرف لكنه لم يتحرك بعد لـ"استرجاعه"

أصبحت "شائعة" اهتمام نادي بخدمات النجم المغربي ، تكتسي شيئا من الجدية يوما بعد يوم، ويبدو أن الفريق الفرنسي يعمل على حسم الصفقة بأسرع طريقة ممكنة.

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قد أكدت أمس الخميس، أن إدارة "البي إس جي" فتحت باب المفاوضات مع محيط ، قصد معرفة نواياه ومدى رغبته في الدفاع عن ألوان النادي.


وحسب آخر الأخبار القادمة من إيطاليا، وتحديدا صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، فإن وصيف بطل فرنسا قدم عرضا يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، لمسؤولي ، مشيرة إلى أن حكيمي قد يكون "أول الراحلين اضطرارا"، بحكم أن الفريق يريد إنعاش خزينته بمبلغ يتراوح بين 80 و100 مليون يورو، لذلك سيعمل على بيع بعض لاعبيه والخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها منذ السنة الماضية، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وأكد الإعلامي "الشهير" والمختص في أخبار الميركاتو، "فابريزيو رومانو"، بأن "باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع أشرف حكيمي"، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات حاليا مع الإنتر، لكن لا يوجد أي اتفاق حاليا، كما أن بطل إيطاليا يريد أكثر من 60 مليون يورو للسماح برحيل البالغ من العمر 22 عاما.

من جانب آخر، قال "رومانو" إن ، يملك "الأولوية" في سباق التعاقد مع حكيمي، حيث على مسؤولي الإنتر إخباره بأي عرض سيتقدم به أي فريق يرغب في الاستفادة من خدمات "الأسد المغربي"، وحينها على الملكي أن يدرس ما إذا كان قادرا على دفع نفس المبلغ أم لا، كما أكد أنه لحد الآن، لا يوجد أي اتصال أو اهتمام من الفريق الإسباني.


تجدر الإشارة، إلى أن حكيمي انضم في صفقة تجاوزت 40 مليون يورو ويرتبط معه بعقد يمتد لغاية 30 يونيو 2025، علما أنه قضى موسمين في الألماني كمعار من .

عرض المحتوى حسب: