كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-04-08
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
أيوب العملود إلى جانب زملائه في الحصة التدريبية بالمنتخب الوطنيالن
أيوب العملود إلى جانب زملائه في الحصة التدريبية بالمنتخب الوطنيالن

العملود: "حلمي التتويج بكأس أفريقيا مع المنتخب الوطني والذهاب إلى أبعد نقطة في المونديال"

أعرب ، مدافع ، عن سروره الغامر باستدعائه للمرة الأولى إلى ، مُبدياً في الوقت نفسه تطلعه إلى التتويج ب رفقة "أسود الأطلس" والذهاب إلى أبعد نقطة في ، في حال تأهل إليها ممثلو الكرة الوطنية.


وقال ظهير الفريق الأحمر في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "انتظرت هذه الفرصة لمدة طويلة، أنا سعيد بحمل قميص المنتخب الوطني والتحاقي به مبعث فخر وشرف لي، حلمي هو التتويج بكأس أمم أفريقيا والذهاب إلى أبعد نقطة في كأس العالم".


"نتمنى أن نحقق إنجازات نُسعد بها الجماهير المغربية"، يُردف لاعب السابق، الذي يحظى بالرسمية داخل كتيبة المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، ضمن فريق العاصمة الاقتصادية.


ويتواجد العملود ضمن ستة لاعبين محليين تم توجيه الدعوة إليهم للمشاركة في التربص الإعدادي للمنتخب المغربي، والذي سيعرف إجراء مقابلتيْن وديتيْن أمام كل من غانا وبوركينا فاسو، في الـ8 والـ12 من شهر يونيو الحالي.


جدير بالذكر أن رجال المدرب وحيد خليلوزيتش أجروا، أمس الثلاثاء، ثاني حصصهم التدريبية بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، تمهيداً لمنازلة غانا وبوركينا فاسو، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

عرض المحتوى حسب: