كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
يوسف النصيري
يوسف النصيري

وكيل أعماله: "النصيري لن يُغادر إشبيلية.. إنه لا يكترث للعروض التي يتوصَّل بها"

بات في حكم المؤكد أن يستمر الدولي المغربي لموسم آخر رفقة ناديه وفقا لما أكده وكيل أعماله، أنس أوزيفي، في حوار له مع صحيفة "abc" الإسبانية.

وقال أوزيفي بخصوص وضعية قناص "أسود الأطلس" مع الفريق الأندلسي: "تحدثت قبل أيام معه وكان واضحا معي بخصوص قراره. لازلت أتلقى مكالمات من الأندية التي ترغب في ضمه، إحداها كانت لها محادثات مع إشبيلية، لكن أؤكد لكم أن يوسف لن يرحل".

وأضاف: "لم نعد نكترث للعروض التي نتوصل بها وأقول لجميع الفرق التي تريد التعاقد مع النصيري أنه ليس مهتم بذلك وأمنيته الوحيدة هي الاستمرار في إشبيلية".

وفي حال توصل إبن مدينة فاس بعرض جيد من الناحية المادية، أكد وكيله أنه لن يغير الأجواء إلا إذا قررت إدارة إشبيلية ذلك، معززا كلامه بأن النصيري احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الرابع والعشرين ولا يزال لديه هامش تطور كبير، ويريد أيضا أن يقاتل لكي يصبح المهاجم رقم 1 في صفوف ناديه. 

ونشير أن يوسف النصيري مرتبط مع إشبيلية بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2025، وتبلغ قيمته التسويقية حاليا 30 مليون يورو حسب الموقع المتخصص في الإحصائيات "ترانسفير ماركت".

جدير بالذكر أن صاحب الـ 24 ربيعا كان قد صرح خلال الأسابيع الماضية في حوار حصري مع صحيفة "البطولة" أنه رفض عرضا خلال الميركاتو الشتوي الفارط دون الإطلاع على تفاصيله، وعبر كذلك عن رغبته في البقاء مع فريق الجنوب الإسباني، والذي يطمح أن يفوز معه بألقاب أخرى بعد أن أحرز معه الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

عرض المحتوى حسب: