كرونو

تاريخ الإزدياد 1969-07-31
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Midfielder
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي

كونتي يكشف سبب رفضه تدريب توتنهام: "لا أهتم بالمال وأركِّز على المشروع.. لن أرد على رئيس الإنتر لتفادي إثارة الجدل"

كشف المدرب الإيطالي ، سبب رفضه قيادة نادي الإنجليزي، مشيرا إلى أنه لم يركز أبدا خلال مسيرته التدريبية، على الجانب المادي، مؤكدا أن أكثر ما يهتم به هو "المشروع".


وكان كونتي قد غادر إنترناسيونالي الشهر الماضي، بعد "اختلاف وجهات النظر" مع النادي الإيطالي، وبعدها ارتبط اسمه بقيادة "السبيرز" بداية من الموسم القادم، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن الأمور لم تكن بالطريقة التي يريدها فقرر عدم الموافقة على عرض الفريق الإنجليزي.


وأدلى أنطونيو بتصريحات لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "بصفة عامة أحب التحديات، وقد وافقت على الكثير منها خلال مسيرتي. حتى الأندية الكبرى التي دربتها، لم تكن قبل إشرافي عليها مرشحة لحصد الألقاب. شخصيا، إذا لم أقتنع بشيء معين فإنني أفضل عدم الموافقة على العرض، مهما كان المال الذي سيعرض علي".


وكانت شائعات قد أكدت أن خلافات مالية هي من حالت دون موافقة كونتي على تدريب توتنهام، لكنه نفى ذلك: "سأخبركم شيئا، لو كنت مهووسا بالمال، كنت سأبقى في الماضي حيث كنت، ووافقت على بعض التنازلات وقمت بتجديد عقدي. لكن بدلاً من ذلك، أهتم بالمشروع".


وكان رئيس الإنتر، الصيني "ستيفن زهانغ" قد صرح نهاية الأسبوع الماضي، أن "الانفصال" عن كونتي جاء بسبب "اختلاف وجهات النظر"، وهو ما رد عليه المدرب الإيطالي قائلا: "ما يمكنني قوله، هو أن المشروع الذي وضعته في البداية لم يتغير أبدا. الآن لا أريد إثارة الجدل أو الحديث عن الانتقالات. أحترم زهانغ وأشكره على اختياره لي. أحب الإنتر والنادي والجماهير. أتمنى حظًا موفقا لسيموني إنزاغي لأنه مدرب موهوب وطموح للغاية، أتمنى كل التوفيق للنيرازوري".


تجدر الإشارة، إلى أن كونتي، أشرف على تدريب الإنتر خلال موسمين منذ صيف 2019، وقاد الفريق لإحراز لقب "السيري آ" للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010.

عرض المحتوى حسب: