كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1992-02-14
مكان الإزدياد الدنمارك
البلد الدنمارك
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
الحكم أنتوني تايلور والطاقم الطبي المسعف لإريكسن
الحكم أنتوني تايلور والطاقم الطبي المسعف لإريكسن

اعتبرهم المتابعون "جنود الخفاء" في إنقاذ إريكسن.. الإشادات تتهاطل على الحكم تايلور والطاقم الطبي بعد "حسن تدبيرهم" لأزمة لاعب الدنمارك

انهالت الإشادات على الإنجليزي أنتوني تايلور، حكم مباراةو، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية لـ"يورو 2020"، عقب تعامله "المثالي" مع الأزمة القلبية التي تعرض لها.


ومباشرة بعد سقوط اللاعب الدنماركي على أرضية ملعب "باركن ستاديون" مغشيا عليه في الدقيقة الـ43، بادر الحكم الإنجليزي لإيقاف المباراة مطالبا بـ"أقصى سرعة" بدخول الطاقم الطبي، وهو الأمر اعتبره الكثيرون من تفاصيل وأسباب إنقاذ حياة إريكسن.


ومن جهة أخرى، أغدق المتابعون في إشاداتهم بالطاقم الطبي المتواجد بالملعب، حيث بادر الكثيرون لنشر صورهم في اللحظة التي كانوا يسارعون فيها لإنقاذ حياة الدنماركي، والذي تحسنت حالته بعدها عقب نقله للمستشفى.


وتوقفت المباراة لأزيد من ساعة بسبب "الأزمة" التي تعرض لها متوسط ميدان الإنتر الإيطالي، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعليق مصير المباراة، قبل أن يتم استئنافها بعد استقرار حالة إريكسن وخروجه من دائرة الخطر.


وتمكن المنتخب الفنلندي من تحقيق انتصار "تاريخي" على حساب الدنمارك، بهدف نظيف، منحهم نقاط المباراة من أول مشاركة في "اليورو"، في حين تجرع منافسهم "مرارة" الهزيمة مضيفا إياها لـ"الصدمة" التي أصابتهم بتعرض نجمهم إريكسن لأزمة قلبية.

عرض المحتوى حسب: