كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

فرحة هولندا
فرحة هولندا

هولندا تُحبط "اجتهاد" أوكرانيا وتتفوق عليها برأسية "متأخرة"

هزم منتخب خصمه بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة لعبت على ملعب "يوهان كرويف آرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، في ختام اليوم الثالث لبطولة "".


تقدمت هولندا أولاً بهدفين، ثم استطاع منتخب أوكرانيا برغبة يُحسد عليها العودة في النتيجة وتسجيل هدفين متتاليين، قبل أن تخطف هولندا هدف الانتصار قبل دقائق من نهاية المباراة.

تأجلت أهداف المباراة حتى الشوط الثاني، وافتتحها نجم باريس سان جيرمان "" في الدقيقة 52، بعدما تابع كرة ارتدت من الحارس ووضعها في سقف المرمى بتصويبة يسارية.


ولم تمر أكثر من خمس دقائق، حتى سجل رأس الحربة الهولندي "فوج فيجهوست" الهدف الثاني، من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، تم التأكد من صحتها عبر غرفة الفيديو.

وشهدت الدقائق من 75 إلى 80 صحوة أوكرانية، بدأت بتصويبة بعيدة المدى من اللاعب الأعسر الموهوب "أندريا يارمولينكو" سكنت شباك الحارس الهولندي "مارتن ستكلنبرج" وقلصت الفارق.

ثم عدّل أبناء "أندريا تشيفيتشينكو" النتيجة، قبل عشر دقائق من النهاية، عن طريق "رومان يارمتشوك"، الذي فرض الصمت على 16 ألف متفرج في المدرجات.


واشتعل الملعب مرة أخرى، قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي، بعودة منتخب هولندا للتقدم من جديد، بفضل رأسية الجناح "دينزل دمفريس" التي تفوق بها على مُدافعي أوكرانيا وسجل الهدف الثالث، الذي منح منتخب بلاده الانتصار.

بتلك النتيجة تصدرت هولندا المجموعة الثالثة رفقة النمسا بذات الرصيد، بينما حلّت أوكرانيا في المؤخرة بدون رصيد مع مقدونيا الشمالية.

عرض المحتوى حسب: