كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

منتخبا السيراليون والبنين في صراع "يتأجل كل مرة" على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا
منتخبا السيراليون والبنين في صراع "يتأجل كل مرة" على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا

قصة مباراة السيراليون والبنين "الغريبة" لا تنتهي.. الـ"كاف" يوافق رسميًا على تأجيلها إلى غد الثلاثاء لحسم هوية "آخر المتأهلين" لكأس أمم أفريقيا

أكد الاتحاد البنيني لكرة القدم في بيان رسمي أن الـ"كاف" وافق على تأجيل المباراة التي لن تنتهي فصولها وأحداثها "الغريبة" بين و، لحساب الجولة الأخيرة من "الكاميرون 2021".


وكان من المقرر أن تُجرى المواجهة في موعدها الأول يوم الـ30 من شهر مارس الماضي، قبل أن يجتمع الـ"كاف" ويعلن عن تأجيلها إلى الـ14 من يونيو الجاري (اليوم)، مع نقلها من السيراليون إلى العاصمة الغينية كوناكري.


وتفاجأ منتخب السيراليون ببقاء بعثته عالقةً لمدة 12 ساعة في الحدود البرية لغينيا بسبب مشاكل في "نتائج اختبارات كورونا"، حيث تمكن لاحقًا من إثبات خلو جميع مكوناته من العدوى، قبل توصله بالخبر الصادم حول إصابة 6 لاعبين وفردين آخرين بالفيروس أثناء فترة الإحماء استعدادًا للمباراة التي كانت ستُعطى انطلاقتها في الساعة الخامسة عصرًا (غرينتش+1).

وامتنع المنتخب المستضيف للمواجهة عن النزول إلى أرضية الملعب، مطالبًا بإجراء اختبارات مضادة للكشف عن كورونا، وتأتى له بذلك بتدخل من مسؤولي الاتحاد الغيني لكرة القدم، حيث تم توفير "فحوصات سريعة" للاعبين، تم التأكد على إثرها من "سلبية" جميع العينات.


ووفق الموعد "الرسمي" الجديد للمباراة، سيتواجه منتخبا السيراليون والبنين يوم غد الثلاثاء (17:00 غرينتش+1) في كوناكري بغينيا، على أمل حسم هوية "آخر المتأهلين" لكأس أمم أفريقيا.


عرض المحتوى حسب: