كرونو

منتخب ألمانيا / كأس أمم أوروبا
منتخب ألمانيا / كأس أمم أوروبا

طباخ المنتخب الألماني يعد لاعبي "المانشافت" بطعام "غير صحي" في حال وصولهم إلى نهائي "اليورو"!

تلقى منتخب وعدا من نوع خاص في حال بلوغ المانشافت المباراة النهائية "يورو 2020".

وسيكون بمقدور لاعبي المنتخب الألماني، تجاوز البرنامج الغذائي الصحي الموضوع لهم، بتناول الأسماك ورقائق البطاطس، وذلك في حال وصول الفريق للنهائي.

وقال أنطون شماوس، طاهي الفريق، في تصريحات للعدد الصادر اليوم الثلاثاء من صحيفة "ميتلبابريتشه تسايتونج"، إنه مستعد للقيام بهذا الاستثناء استنادا على قائمة مشترياته في المباريات الأخيرة.


وأضاف: "لندن لن تكون فقط مكان إقامة مباراتي قبل النهائي، لكن أيضا المباراة النهائية ستقام هناك، وفي حال وصلنا لذلك الدور فيجب أن يكون هناك سمك ورقائق البطاطس من أجل التغيير والاحتفال بهذا اليوم، الذي بخلاف ذلك لا يعد طعاما نموذجيا للرياضيين".

وكان شماوس يطبخ للفريق الألماني طوال الأربعة أعوام الماضية، وقد أبدى ثقته في أن مانويل نوير وزملائه لديهم فرصة في الحصول على طبق غير صحي.

وأوضح: "لدي اعتقاد راسخ بأن المنتخب الألماني يمكنه أن يصبح بطل أوروبا، الفريق لديه إمكانيات هائلة، نحن لسنا من المرشحين ويمكن أن يكون ذلك ميزة حاسمة".

ويتواجد المنتخب الألماني في مجموعة صعبة، تبدأ بمواجهة منتخب بطل العالم اليوم الثلاثاء، فيما سيكون على الفريق مواجهة كل من منتخب حامل لقب النسخة الماضية، ومنتخب .

عرض المحتوى حسب: