كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1986-03-30
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
هدف سيرخيو راموس في شباك أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014
هدف سيرخيو راموس في شباك أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014

فلورنتينو بيريز في يوم وداع راموس: "أنت أحد أساطير ريال مدريد وستبقى دائما بطل 'العاشرة'"

ودع نادي صباح يومه الخميس، ندمه وقائده ، بعد أن نظم مؤتمرا صحفيا، حضره الرئيس فلورنتينو بيريز، إضافة إلى اللاعب وبعض أفراد عائلته.


وبعد عرض شريط فيديو يلخص أهم الأهداف التي سجلها المدافع الإسباني، إضافة إلى أبرز الألقاب التي رفعها، أدلى بيريز بكلمات شكر لراموس أمام الحضور، وقال: "هذا الحفل (الوداع) مليء بالمشاعر. لقد قضينا عدة سنوات مع سيرخيو... لن أنسى يوم تقديم سيرخيو كلاعب جديد في مدريد. كان يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وكانت لديه رغبة لا تصدق في السيطرة على العالم... التعاقد معه لم يكن سهلا، لكننا كنا نعلم أنه سيشكل حقبة في النادي".


قبل أن يخاطب راموس بشكل مباشر: "أنا فخور بما حققته مع النادي. أنت أحد أساطير ريال مدريد. لقد حظيت باحترام وإعجاب الجميع. ستبقى دائما في الذاكرة. شكراً لك على كل ما قدمته لهذا النادي، ودفاعك عن القميص والقتال دائماً حتى النهاية. في جميع أنحاء العالم، ستبقى دائما أنت بطل العاشرة (في إشارة إلى هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 ضد أتلتيكو مدريد)".

وأضاف: "من الصعب جدًا تحقيق كل ما حققته في مدريد. في المجموع، فزت بـ 22 لقبًا، أنت ومارسيلو بنفس الرقم، ثاني لاعب يحصل على أكبر عدد من الألقاب في النادي بعد خينتو. إضافة إلى أرقامك، ستبقى دائما أحد قاداتنا... إنه يوم صعب، لأنه طيلة تواجدك هنا كنت شخصا خاصا بالنسبة لي. عليك أن تعلم أن هذا سيبقى بيتك للأبد. أنت أسطورة وستكون دائمًا سفيراً لريال مدريد".


تجدر الإشارة، إلى أن سيرخيو راموس، قضى 16 موسما في حمل قميص ريال مدريد، بعد أن انضم للفريق في صيف 2005، قادما من إشبيلية.

عرض المحتوى حسب: