كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1986-03-30
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
المدافع الإسباني سيرخيو راموس
المدافع الإسباني سيرخيو راموس

راموس: "وافقت على تجديد عقدي وخفض راتبي لكن ريال مدريد أخبرني أن العرض انتهت صلاحيته"

عقد النجم ، مؤتمرا صحفيا يومه الخميس، على هامش الحفل الخاص برحيله عن ، بعد أن قضى 16 موسما في صفوف النادي الإسباني، الذي انتقل إلى صفوفه في صيف 2005، قادما من .


* مسيرتك: "لقد قدمت روحي من أجل هذا النادي. لقد كنت نزيها في عملي. حدثت الكثير من الأشياء. أول شيء أريد أن أقوله هو أنني لم أرغب مطلقًا في المغادرة. كان هدفي هو البقاء هنا".


* التجديد: "النادي عرض علي إمكانية التمديد، لكن بسبب فيروس كورونا قررنا ترك الموضوع على الهامش. في الأشهر الأخيرة، عرض علي ريال مدريد عقدا لمدة موسم مع تخفيض الراتب، في الحقيقة لم يكن هناك مشكلة فيما يتعلق بالمال، اقترحت التمديد لموسمين، وكنت أبحث عن راحة البال لي ولعائلتي. خلال المحادثات الأخيرة مع النادي، قبلت عرض التمديد لموسم، لكن النادي أخبرني أن صلاحية العرض قد انتهت".


* هل أنت نادم على شيء معين؟: "لا إطلاقا. علاقتي مع الرئيس كانت دائما جيدا. يمكنني وصفها بعلاقة الأب مع الإبن. إنه الشخص الذي كان وراء قدومي إلى ريال مدريد. لن أخرج أبدا بتصريحات لمهاجمته. هناك أيضا صراعات وسط العائلات".


* متى وافقت على التجديد: "لقد تغيرت الظروف. في إحدى اللحظات شعرت أنه كان لابد من اتخاذ قرار. لكن لم يتم إخباري مطلقًا أن العقد الجديد الذي تم عرضه علي، له تاريخ انتهاء صلاحيته. تفاجأت لدى علمي بالأمر".


* لماذا لم يقرر ريال مدريد تجديد عقدك؟: "لا أعلم، لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال. خلال فترة التفاوض يتم طرح أشياء مختلفة. ربما أسأت فهم بعض الأمور".


* اجتماع مع بيريز: "كانت هناك اجتماعات خاصة بيننا. أريد أن أحافظ على الخصوصيات، لأن هناك أشياء شخصية. عندما أخبرني وكيل أعمالي أن مدة صلاحية العقد الذي عُرض علي انتهت، تفاجأت. أخبرته أنني وافقت على العرض رغم فوات الأوان".


* مستقبلك: "لم نفكر أبدا في أي شيء مع أي فريق آخر. منذ يناير عندما أصبحت حرا في التفاوض، كانت هناك بعض المحادثات من حين لآخر. لكن لم يكن في بالنا قط أن نغادر ريال مدريد. من الآن فصاعدًا، سنبحث عن خيار جيد بالنسبة لي. إشبيلية هو فريقي الثاني، لكن حتى يومنا هذا لا أفكر في هذا الخيار".

عرض المحتوى حسب: