كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

المدافع الكولومبي ييرسون موسكيرا
المدافع الكولومبي ييرسون موسكيرا

ولفرهامبتون يتعاقد مع المدافع الكولومبي "موسكيرا"

تعاقد فريق الإنجليزي لكرة القدم مع المدافع الكولومبي الشاب ييرسون موسكيرا، وفي انتظار حصول اللاعب على تصريح طبي وتصريح للعمل للإعلان رسميا عن الصفقة.

وانتقل موسكيرا (20 عاما) للعب في، قادما من فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، في صفقة مدتها 5 أعوام، حيث تعد الصفقة الأولى التي يبرمها ولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية، تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد برونو لاج.

وسجل موسكيرا، الذي يلعب في منتخب كولومبيا للشباب، ظهوره الأول مع الفريق الأول لأتلتيكو ناسيونال العام الماضي، حيث شارك مع فريقه أيضا ببطولة كوبا ليبرتادوريس.


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات سكوت سيلارز، المدير التقني لولفرهامبتون، على موقع النادي اليوم الخميس، حيث قال: "نحن نراقب ييرسون منذ فترة طويلة وكان هناك اهتمام كبير من الأندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك بعض أكبر الأسماء في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وزاد: "إنهم جميعا يرون إمكاناته وكفاءته، كما نفعل نحن، لكننا تحدثنا معه عن المسار الذي نملكه في النادي وهو يعتقد أن ولفرهامبتون هو الأنسب له، إنه قلب دفاع مميز للغاية، يتمتع بالشراسة المطلوبة، إنه تنافسي للغاية ويؤدي بشكل رائع في الدفاع".

ويستهل ولفرهامبتون، الذي انفصل عن مدربه البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مؤخرا، مسيرته في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة ليستر سيتي، حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

عرض المحتوى حسب: