كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1993-05-13
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 94 كيلو
الموقع Attacker
روميلو لوكاكو من مباراة بلجيكا والدنمارك
روميلو لوكاكو من مباراة بلجيكا والدنمارك

للمرة الثانية تواليا.. لوكاكو يحصد جائزة "رجل مباراة" بلجيكا والدنمارك ويصرح: "أشكر الجماهير الدنماركية على هتافها بإسم صديقي إريكسن"

تحصل على جائزة "رجل المباراة" التي جمعت منتخب بلاده ب، على أرضية ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن الدنماركية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لـ"".


وكان مهاجم الإنتر الإيطالي واحدا من الأسباب التي دفعت المنتخب البلجيكي لقلب الطاولة على "أصحاب الضيافة"، بإرهاقه دفاع الخصم، ووقوفه خلف هجمتي الهدفين.


وتعتبر هذه المرة الثانية تواليا التي يتحصل فيها "الدبابة البلجيكية" على جائزة "رجل المباراة"، بعد تحصله عليها في المباراة الأولى أمام روسيا.


وفي تعليقه على الأمر، قال لوكاكو: "كانت مباراة صعبة، التغييرات ساعدتنا على إيجاد الحلول، وأشكر الجماهير الدنماركية التي ملأت الملعب، وعلى هتافها بإسم إريكسن".


وبلغ المنتخب البلجيكي الدور المقبل من "يورو 2020" كـ"ثاني الواصلين" بعد إيطاليا، بتغلبه على الدنمارك بهدفين مقابل واحد، رافعين عدادهم من النقاط لستة، في حين تعقدت مأمورية مضيفهم بتجرعهم الهزيمة الثانية، محتفظين ببصيص أمل "ضعيف" في المباراة الأخيرة أمام روسيا.

عرض المحتوى حسب: