كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تسديدة بيريسيتش التي جاء منها هدف التعادل لكرواتيا
تسديدة بيريسيتش التي جاء منها هدف التعادل لكرواتيا

بيريسيتش "ينقذ" كرواتيا من الهزيمة أمام التشيك (1-1) ويبقي آمالها قائمة في بلوغ ثمن نهائي "يورو 2020"

فشل ، في تحقيق نتيجة الانتصار في المباراة الثانية تواليا، واكتفى بالتعادل هدف في كل شبكة (1-1)، عندما واجه منتخب يومه الجمعة، برسم الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة، بمسابقة .

وأجريت المواجهة على أرضية ملعب "هامبدن بارك" بمدينة غلاسكو الاسكتلندية، أمام حضور جماهيري قليل، علما أن التشيك دخلتها وهي منتصرة في الجولة الأولى على حساب (0-2)، بينما كانت كرواتيا قد انهزمت ضد (1-0).


ودخل كلا المنتخبان اللقاء بحذر شديد، حيث غابت المحاولات الخطيرة للتسجيل، إلى أن وصلت الدقيقة 37'، ومعها جاء الهدف الأول من توقيع من ركلة جزاء، مانحا التقدم لجمهورية التشيك، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق الحارس .

ودخلت رفاق "رجل المباراة" الشوط الثاني بقوة، ونجحوا في إدراك التعادل عند الدقيقة 47'، بعد أن تمكن لاعب ، من التوغل من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية استقرت في الشباك.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد، باستثناء محاولات من هنا وهناك، لكن جميعها كانت بدون خطورة، ليطلق الحكم الإسباني "كارلوس ديل سيرو غراندي" صافرة النهاية، معلنا تعادل المنتخبين (1-1).


وباتت تتصدر المجموعة الرابعة بأربع نقاط، متبوعة بمنتخب (3 نقاط) الذي يلاقي (0 نقطة) الرابعة مساء اليوم (20:00 غرينيتش+1)، فيما تتواجد في المركز الثالث بنقطة وحيدة.


* برنامج الجولة الأخيرة (المجموعة الرابعة):

الثلاثاء 22 يونيو: - (20:00 غرينيتش+1)

الثلاثاء 22 يونيو: - (20:00 غرينيتش+1)

عرض المحتوى حسب: