كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-02-13
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1990-11-11
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع Midfielder
None

كومان: "برشلونة قريب من حسم صفقة ديباي.. أتمنى أن ينهي النادي التفاصيل المتعلقة بتجديد عقد ميسي"

أكد مدرب نادي ، الهولندي رونالد كومان، أن المفاوضات مع مواطنه تسير في الطريق الصحيح، وأن اللاعب قريب من التوقيع في كشوفات الفريق الإسباني.

ويعتبر ديباي من بين الأسماء التي يسعى البارسا للتعاقد معها، علما أن النادي يطاره منذ الصيف الماضي، وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة "سبورت"، قال كومان: "حاليا لم يوقع بعد على عقد انضمامه للنادي، لكننا على وشك الانتهاء من جميع التفاصيل (الخاصة بالصفقة). آمل أن يأتي، فهو لاعب مثير للاهتمام"، علما أن البالغ من العمر 27 عاما، سيأتي في صفقة مجانية، بحكم انتهاء عقده مع في 30 يونيو الجاري.


من جانب آخر، تحدث كومان عن ، الذي انتقل إلى بعد أن كان قريبا من برشلونة: "كان من المؤسف عدم ضمه للفريق، لأنه لاعب مهم ويثير اهتمام العديد من الأندية. أعتقد أننا افتقرنا إلى بعض الاتصالات التي كانت ستكون حاسمة، أو ربما لم نقم بكل ما يكفي لإقناعه، والحقيقة هي أن باريس سان جيرمان تفوق علينا في الصفقة".

وبالإضافة إلى التعاقد مع ديباي، فإن برشلونة يعمل أيضا على تجديد عقد نجمه وصاحب الكرة الذهبية 6 مرات، النجم الأرجنتيني ، وقال كومان عن هذا الأمر: "لطالما قلنا إن ميسي يجب أن ينهي مسيرته في برشلونة، لذلك آمل أن يتمكنوا (الإدارة) من إنهاء الموضوع قريبًا. ستكون أخبارًا رائعة للجميع في حال تم الإعلان عن تجديد عقده".


عرض المحتوى حسب: