كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

الـ"يويفا" يدرس نقل مباراتي نصف النهائي ونهائي "يورو 2020" إلى المجر
الـ"يويفا" يدرس نقل مباراتي نصف النهائي ونهائي "يورو 2020" إلى المجر

بسبب "الحجر الصحي" الإجباري على القادمين من خارج بريطانيا.. الـ"يويفا" يهدد بنقل نهائي الـ"يورو" من "ويمبلي" إلى "بوشكاش أرينا" بالمجر

هدَّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بنقل مباراتي نصف نهائي إضافة إلى نهائي ، من ملعب "ويملبي" في إنجلترا إلى ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، حسب ما أكدته صحيفة "تايمز".


وبعث الـ"يويفا" تحذيرا للمملكة المتحدة، يخطرها بإمكانية عدم إجراء نصف النهائي والنهائي في العاصمة لندن، في حال واصلت الحكومة البريطانية العمل بالإجراءات الاحترازية المفروضة على القادمين من بلدان الاتحاد الأوروبي.


وحسب القوانين التي تفرضها بريطانيا، فإن كل شخص قادم من بلد غير بلدان المملكة المتحدة، يتم فرض حجر صحي "إجباري" عليه، وبالتالي فإن جماهير المنتخبات التي ستتنافس في المربع الذهبي والنهائي، ستجد نفسها ممنوعة من السفر إلى لندن، علما أن اللاعبين يشكلون "الاستثناء"، ويمكنهم الدخول إلى إنجلترا دون الحاجة للدخول في حجر صحي.


وطلب الـ"يويفا" من حكومة "بوريس جونسون" تغيير نظامها، إن هي أرادت احتضان مباراتي النصف ولقاء النهائي على الأراضي البريطانية، وفي حال تم رفض المقترح، فإن الاتحاد الأوروبي للعبة سيستقر على ملعب "بوشكاش أرينا" لإكمال المسابقة.


تجدر الإشارة، إلى أن المجر، أعلنت قبل انطلاق "يورو 2020"، بأنه سيتم فتح سعة ملعب "بوشكاش أرينا" كاملة، دون الحاجة للقيام بالتباعد، وقد شهدت مباراة المجر والبرتغال برسم الجولة الأولى، حضور أزيد من 55 ألف متفرج.

عرض المحتوى حسب: