كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
فرحة ميسي وبابو غوميز بهدف الأرجنتين الوحيد في شباك الباراغواي
فرحة ميسي وبابو غوميز بهدف الأرجنتين الوحيد في شباك الباراغواي

في مباراة دخول ميسي تاريخ الأرجنتين.. "التانغو" يهزم الباراغواي بهدف واحد ويصعد لربع نهائي كوبا أمريكا 2021

تأهلت لربع نهائي ، إثر فوزها في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء، على بهدف نظيف (1-0)، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، في لقاء احتضنه ملعب "ماني غارينشا الوطني"، بمدينة "برازيليا" عاصمة البرازيل.

وعرفت المواجهة، دخول تاريخ ، كأكثر لاعب خوضا للمباريات في تاريخ "التانغو"، جنبا إلى جنب مع الدولي السابق ، بـ 147 مباراة لكل واحد منهما.


دخل المدرب الأرجنتيني ، بتشكيلة مغايرة عن تلك التي خاض بها المباراة السابقة، عند الفوز على (1-0)، وقرر الدفع بالجناح إضافة إلى و منذ البداية، مقابل جلوس على مقاعد البدلاء.


وافتتح "التانغو" حصة التسجيل مبكرا، بهدف في الدقيقة العاشرة، من توقيع مهاجم ، ، الذي استغل تمريرة ساحرة لنجم ، .

بعد هذا الهدف، تراجعت للوراء، تاركة تبحث عن هدف التعادل، حيث أن رفاق لم يشكلوا خطورة كبيرة على مرمى الخصم، باستثناء ركلة حرة مباشِرة في الدقيقة 17'، سددها بقوة، ومرت بالقرب من القائم الأيمن للحارس أنتوني سيلفا.

وفي الوقت بدل الضائع، ضاعفت النتيجة، بهدف عكسي سجله جونيور ألونسو مدافع بالخطأ في مرماه، قبل أن يلغيه الحكم، بعد أن كان نجم ، ، متسللا في بداية اللقطة، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم "التانغو" بهدف نظيف.


وخلال الشوط الثاني، تراجعت للخلف، مقابل سيطرة الباراغواي على الكرة، لكن "بدون فائدة"، حيث لم يشكل المنتخب "الأحمر والأبيض" أي خطورة على مرمى الحارس ، فيما ظهر رفاق ميسي "بوجه محتشم"، بعد أن غابت عنهم الخطورة طيلة الـ 45 دقيقة.

وبعد شوط كامل بمستوى منخفض، أعلن الحكم الفنزويلي "خيسوس فيلينزويلا" نهاية اللقاء، بفوز ، التي حققت انتصارها الـ 20 في تاريخ مواجهاتها ضد بـ، بعد أن التقى المنتخبان 26 مرة، ولم يسبق للـ"تانغو" أن تذوق طعم الهزيمة (20 فوزا و6 تعادلات).


وبات يتصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل، بينما تحتل المركز الثالث بـ 3 نقاط، بعد خوضها مباراتين، فيما تتواجد بالمركز الثاني (5 نقاط - 3 مباريات)، و رابعة بنقطة واحدة (مباراتين)، ثم تأتي في المركز الخامس والأخير بصفر نقطة (مباراتين).


عرض المحتوى حسب: