كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-14
مكان الإزدياد None
البلد الدانمارك
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1999-06-25
مكان الإزدياد None
البلد الدانمارك
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك
كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك

مدرب الدنمارك: "تمنيناها ليلة سحرية ولا أعرف كيف نجح اللاعبون في التعافي مما حدث لإريكسن لتحقيق التأهل"

قال مدرب إن التأهل الرائع إلى دور الستة عشر في ، يمثل مكافأة للاعبين الذين أدوا واجبهم بعد إصابة زميلهم بأزمة قلبية خلال مواجهة في الجولة الافتتاحية.

وفازت الدنمارك 4-1 على في كوبنهاجن في ختام منافسات المجموعة الثانية أمس الإثنين، واستفادت من فوز 2-0 على فنلندا، لتحتل المركز الثاني وتتأهل لمواجهة في ثمن النهائي في أمستردام يوم السبت المقبل.

وفقد لاعب الوسط البارز إريكسن وعيه وسقط أرضا خلال الهزيمة بهدف أمام فنلندا قبل أن يتعافى في المستشفى.

لكن هيولماند قال إنه رغم واقع التأثر بما حدث فإن الفريق اتحد سويا وحصل على دافع إضافي.

وقال هيولماند للصحفيين: "ما هذه الليلة. كنا نتمنى أن تكون ليلة سحرية. لا أعرف كيف نجحوا في التعافي مما حدث والعودة لذا تحية كبيرة إلى اللاعبين".


وأضاف: "من الصعب شرح ما مر به هذا الفريق خلال الأسابيع الماضية لكننا نفكر في كريستيان طوال الوقت. من المذهل متابعة روح الفريق وكيفية مساهمة الجميع".

وتابع: "لعبنا 3 مباريات في أعلى المستويات ولاعبونا يستحقون ذلك".

وأكد هيولماند أنه اضطر إلى مطالبة لاعبيه بالتوقف بشكل مبكر عن الاحتفال بالتأهل حتى تنتهي مباراة بلجيكا أولا، ولهذا السبب شكل اللاعبون دائرة في منتصف الملعب لمتابعة النتيجة في الملعب الآخر.

وقال مدرب الدنمارك: "شكّلنا الدائرة لأني فكرت أنه سيكون من الجنون الركض والاحتفال، فماذا لو سجلت فنلندا هدفين متتاليين؟ لذا كنا نحتاج إلى تأكيد هذه النتيجة وهذا ما حدث وتأهلنا".

ويتوقع هيولماند مباراة متكافئة مع ويلز وأكد أن الدنمارك لا يمكن أن تستهين بمنتخب بلغ قبل نهائي بطولة أوروبا منذ 5 سنوات.

وقال مدرب الدنمارك: "ويلز منتخب قوي جدا. لقد بلغ أدوارا متقدمة في النسخة الماضية ويملك لاعبين رائعين. ستكون مباراة متكافئة".

عرض المحتوى حسب: