كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من تداريب فريق الجيش الملكي (أرشيف)
من تداريب فريق الجيش الملكي (أرشيف)

بعد حصتيْن تدريبيتيْن اليوم الثلاثاء.. لاعبو الجيش الملكي يستفيدون غدا الأربعاء من يوم راحة

يستفيد لاعبو من غد الأربعاء كيوم راحة، قبل استئناف تداريبهم، بعد غد الخميس، استعداداً لمنازلة ، الأحد المقبل، على أرضية ملعب "البشير"، انطلاقاً من السابعة والربع مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الـ23 من "إنوي".


وخاض رفاق الحارس حصتيْن تدريبيتيْن، اليوم الثلاثاء، بهدف الرفع من الإيقاع والتداريب، بغرض بلوغ الجاهزية التامة لمواجهة كتيبة الإطار الوطني امحمد فاخر، الذي سيخوض ثاني مبارياته الرسمية على رأس ممثل مدينة "الزهور" أمام الفريق العسكري.


ويلتقي "الزعيم" مع شباب المحمدية وهما منتشيان بانتصارهما في آخر مقابلة لحساب الدوري المحلي، حيث فاز الجيش على بهدف نظيف، في حين تغلّب رفاق اللاعب على ، بهدفيْن نظيفيْن.


ويحتل "العساكر" المركز الثالث في سلم ترتيب المسابقة المحلية برصيد 35 نقطة، في الوقت الذي يتواجد فيه شباب المحمدية في المرتبة الـ14 بـ23 نقطة، بذات عدّاد يوسفية برشيد والمغرب الفاسي.


ومن المُنتظر أن يُجرى صدام الفريق المحمدي أمام الجيش على صفيح ساخن، في ظل رغبة الطرفيْن في تعزيز آخر نتيجة لهما في المسابقة، خاصة أن الأول يُصارع من أجل ضمان بقائه في القسم الأول، بينما ينافس الثاني على ضمان المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

عرض المحتوى حسب: