كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-03-26
مكان الإزدياد None
البلد الدانمارك
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1992-02-14
مكان الإزدياد None
البلد الدانمارك
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
سيمون كيار عميد الدنمارك
سيمون كيار عميد الدنمارك

عميد الدنمارك: "لم أكن مستعدا للعب الكرة بعد سقوط إريكسن.. أصبحت جاهزا نفسيا بعد 4 أيام وفخور لكيفية تعاملنا مع الحادث"

فكر ، قائد منتخب ، في عدم خوض مباراة فريقه أمام ضمن المجموعة الثانية ، عقب معاناة صانع اللعب من أزمة قلبية في المباراة الأولى أمام .

وتلقى قلب الدفاع الإشادة عقب مساعدته في إنقاذ حياة إريكسن، الذي غادر المستشفى بعد معاناته منذ ذلك الحين، بفضل تصرفه السريع عقب سقوط زميله على الأرض قبل نهاية الشوط الأول خلال الخسارة (1-0) أمام فنلندا قبل 10 أيام.

وأبلغ كير محطة إذاعية دنماركية اليوم الثلاثاء "لم أفكر في اعتزال كرة القدم نهائيا، لكن لم أكن جاهزا للعب مرة أخرى بعدها بـ4 أيام".


وأضاف "لم أكن أعرف ما إذا كنت سألعب كرة القدم مرة أخرى، فور ما حدث في تلك الليلة، بعدها تفكر في تجربة الأمر لكنك لا تعرف. الطريقة التي تعاملنا بها مع الأمر لا يمكن إلا أن نفخر بها. أنا فخور للغاية باللاعبين وكافة أفراد الطاقم المعاون".

وخسر الفريق الدنماركي 2-1 أمام بلجيكا ونجح في الفوز 4-1 على روسيا في كوبنهاجن أمام 23 ألف متفرج، وخسرت فنلندا من بلجيكا لتقتنص الدنمارك المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف، لتضرب موعدا مع ويلز بأمستردام في دور الـ16 يوم السبت المقبل.

وأضاف كير "ربما كنا قد حلمنا بأنه توجد بعض النشوة في الفريق بعد 3 مباريات. لكن الدعم والمساندة التي تلقيناها كانت أكثر مما توقعنا".

وختم "كانت هناك بعض الأيام في ستاد باركن التي لا يمكن نسيانها. كانت أياما جنونية، ونحن ممتنون للغاية للمساندة التي تلقيناها".

عرض المحتوى حسب: