كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي
كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي

بنزيما: "الجميع كان ينتظر لحظة عودتي للتسجيل.. أنا لاعب محترف وعليَّ أن أتحمل الضغوطات"

يشعر بأن الجميع كان ينتظر لحظة عودته للتسجيل مع حتى تحقق ذلك بهدفيه في شباك خلال تعادل الفريقين 2-2 مساء الأربعاء في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة (يورو 2020).


وقال بنزيما لشبكة 'بي إن سبورت' عقب اللقاء على ملعب بوشكاش: "هناك الكثير من مشاعر الفرح والفخر، أعتقد أن الجميع كان ينتظر هذه اللحظة".


وأضاف: "كان هناك ضغط كبير على كاهلي من شتى أنحاء البلاد، لكني لاعب كرة قدم، أنا محترف، أحتاج إلى الضغوط أيضا".


وأشار: "كان من الرائع التسجيل والتأهل… مع فريقي (ريال مدريد) اعتدت على التسجيل، لكني أردت التسجيل لهذا الفريق (المنتخب الفرنسي) لأني أدرك أن الأهداف مهمة للغاية في هذه المسابقة".


وتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة السادسة بفضل هدفي بنزيما في الوقت الذي سجل فيه كريستيانو رونالدو هدفي البرتغال ليعادل الرقم القياسي للإيراني علي دائي كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على مستوى المنتخبات الوطنية برصيد 109 أهداف.


وسجل بنزيما هدفيه الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من الديوك الفرنسية ليعود إلى التسجيل بعد قرابة ستة أعوام من الغياب وتحديدا عندما سجل هدفين خلال المباراة الودية أمام ارمينيا في تشرين أول/أكتوبر 2015 حيث ابتعد طويلا عن صفوف المنتخب الوطني قبل أن يتم الاعتماد عليه مجددا خلال النسخة الحالية من كأس الأمم الأوروبية.

عرض المحتوى حسب: