كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

دائي يُهنئ رونالدو على معادلة رقمه القياسي والبرتغالي يرد: "الأبطال يظلون أبطالا للأبد وسعيد لقراءة كلمات رقيقة من أيقونة مثلك"

هنأ اللاعب الدولي الإيراني السابق على دائي،، قائد المنتخب، بعد معادلة رقمه القياسي كأكثر من سجل الأهداف الدولية (109 هدفا).


ونشر دائي رسالة تهنئة لرونالدو قائلا: "أجمل التهاني لكريستيانو رونالدو الذي أصبح على بُعد هدف واحد من كسر الرقم التاريخي في عدد الأهداف الدولية، ومن دواعي فخري أن يُكسر الرقم ويكون هذا الإنجاز غير العادي على يده، فهو لاعب عظيم وبطل وإنسان ملهم ويؤثر على العديد من البشر في العالم".

ورد رونالدو على حسابه في "إنستغرام" قائلا: "الأبطال الحقيقيون يظلون أبطالا للأبد. أنا فخور جدًا لقراءة هذه الكلمات الرقيقة من أيقونة عظيمة مثلك. شكرًا علي دائي".


وأصبح رونالدو بفضل هدفيه في مرمى فرنسا يوم أمس الأربعاء، متعادلا مع علي دائي لاعب منتخب إيران السابق، فيما يخص الأهداف الدولية، حيث سجل كل واحد منهما 109 أهداف.


من جانب آخر، أصبح رونالدو أكثر لاعب أوروبي تسجيلا للأهداف في البطولات الكبرى (كأس العالم وكأس أووربا)، حيث أحرز 21 هدفا، متفوقا على الألماني ميروسلاف كلوزه (19 هدفا).

عرض المحتوى حسب: