كرونو

الجيش الملكي
الجيش الملكي

بمواجهة أندية بعضها يُصارع للبقاء وأخرى تُلامس اللّقب.. الجيش أمام 5 مباريات سدّ لتجديد الوِصال بـ"دوري الأبطال" بعد غيابٍ لـ7 سنوات

يُراهن فريق على مبارياته الخمس الأخيرة في "إنوي" لتعزيز آماله في احتلال المركز الثاني، المؤهل إلى ، خاصة بعد اكتفاء ، الوصيف، بالتعادل أمام ، بدون أهداف، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الـ26 من المسابقة.


وستلاقي الكتيبة العسكرية، بعد غد الخميس، ، كما ستواجه يوم الثلاثاء المقبل، ، وهما ناديان يُصارعان من أجل ضمان البقاء في القسم الأول، حيث يحتل "فارس دكالة" والفريق الحريزي المركزيْن الـ13 والـ14 توالياً برصيد 26 نقطة.


أما في الجولة الـ28، فسيُنازل رفاق المهاجم جوزيف غيدي كنادو حسنية أكادير، ثم يلتقي بعد ذلك بأولمبيك آسفي، ويتواجد الفريقان في وسط الترتيب، إذ يشغل الأول المرتبة الخامسة بـ34 نقطة، في حين يأتي "القرش المسفيوي" ثامناً بـ31 نقطة.


وسيكون "الزعيم" في الجولة الأخيرة على موعد مع الوداد الرياضي، الذي صار قاب قوسيْن أو أدنى من التتويج باللقب المحلي، في مباراة "الكلاسيكو" التي تجمع بين قُطبيْن من أقطاب الكرة الوطنية.


ويأمل الجيش الملكي تجديد الوِصال بمنافسة دوري الأبطال، التي غاب عنها لسبع سنوات، إذ يعود آخر ظهور للفريق فيها إلى موسم 2013 / 2014، وقد ودَّعتها المجموعة من الدور التمهيدي أمام ريال باماكو المالي.


وكان موسم 2012 / 2013 قد أنهاه الجيش في المركز الثاني خلف الرجاء الرياضي المتوج باللقب آنذاك، بفارق أربع نقاط، وقد أتاحت هذه المرتبة للعساكر آخر ظهور في المسابقة الأغلى في أفريقيا على مستوى الأندية.

عرض المحتوى حسب: