كرونو

تاريخ الإزدياد 1984-08-14
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
جيورجيو كيليني حاملا كأس أمم أوروبا لدى وصول المنتخب الإيطالي إلى العاصمة روما
جيورجيو كيليني حاملا كأس أمم أوروبا لدى وصول المنتخب الإيطالي إلى العاصمة روما

منتخب إيطاليا يعود إلى العاصمة روما بكأس أوروبا

عاد إلى العاصمة روما في وقت مبكر من صباح يومه الاثنين، ويتواجد في فندق "باركو دي ميديشي" (Parco dei Medici) برفقة ، التي حصل عليها في ملعب "ويمبلي" بلندن، بعد فوزه بركلات الترجيح في المباراة النهائية أمام نظيره .


وبعد الاحتفال في لندن بالفوز بالبطولة الأوروبية الثانية في تاريخه، هبط منتخب "الأتزوري" في مطار "فيوميتشينو" بعد الساعة 6:30 صباحا، ووصل في حوالي الساعة 7:30 إلى فندق "باركو دي ميديشي"، حيث سيستريح لبضع ساعات قبل سلسلة من اللقاءات الرسمية مع مسؤولين سياسيين في البلاد.


ونشر قائد المنتخب الإيطالي، ، على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكأس موضوعة على السرير في غرفته بالفندق.


واتبع مدافع تقليدا أطلقه اللاعب الدولي وقائد المنتخب الإيطالي السابق ، بطل العالم في عام 2006، وسيستريح لبضع ساعات بجوار الكأس.


وسيلتقي أعضاء المنتخب الإيطالي رئيس الجمهورية، سيرجيو ماتاريلا، ورئيس الوزراء، ماريو دراجي، مساء اليوم.


تجدر الإشارة إلى أن ماتاريلا حضر المباراة النهائية في "ويمبلي"، كما فعل الرئيس الأسبق ساندرو بيرتيني في تحقيق "الأتزوري" لكأس العالم 1982، وكارلو أزيليو تشامبي في خسارة كأس أمم أوروبا عام 2000.


وتفوقت إيطاليا على إنجلترا بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي. وكتب المنتخب الإيطالي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة عقب انتزاعه اللقب الثاني في تاريخه لكأس الأمم الأوروبية.

عرض المحتوى حسب: