كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-10-25
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 64 كيلو
الموقع Midfielder
لاعب الجيش الملكي رضا سليم
لاعب الجيش الملكي رضا سليم

رضا سليم لـ"البطولة": "ممتن للجماهير العسكرية على مساندتها وقلقها وسأجري فحصا جديدا بالرنين المغناطيسي الإثنين القادم"

وجّه، جناح ، شكره لأنصار الفريق العسكري الذين حاولوا مواكبة حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها أمام، يوم الخميس الماضي، والتي أجبرته على عدم إتمام اللقاء الذي آل لـ"فارس دكالة" بهدف نظيف.


وقال نجم "الزعيم" في تصريح خاص لـ"البطولة": "أريد توجيه الشكر الخالص للجماهير العسكرية التي ظلت متخوفة بشأن إصابتي وطرحت تساؤلات حول حالتي الصحية، سأجري فحصا جديدا بالرنين المغناطيسي يوم الإثنين القادم لتشخيص ما أعانيه بعد الإصابة".


وتابع صاحب الـ21 سنة قائلا: "هذا الفحص سيمكنني من التعرف على المدة التي سأغيب عنها ونوعية الإصابة بدقة. إنني أشعر بما يُساور أنصار الجيش الملكي من قلق وتخوف، وأشكرهم مجددا على هذا الدعم الذي يفيض محبةً ووداً في هذه الفترة الحساسة".


وكان سليم قد خضع لفحص بالرنين المغناطيسي، يوم الجمعة الماضي، وتعذَّر معه تشخيص الإصابة التي يعاني منها على نحو دقيق، ويجري اللاعب حاليا علاجاتٍ بالثلج لجبر التشقق على مستوى الركبة وكذلك انتفاخ الأربطة.


ويُصنف لاعب المنتخب المحلي والرديف في خانة الركائز الأساسية للمدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، إذ كان حاسما في مجموعة من المباريات خلال الموسم الكروي الحالي، الذي يتواجد فيه "العساكر" ضمن نصف نهائي ويحتلون المركز الثالث في "إنوي".


وعبّر مشجعو "الزعيم" عن بالغ قلقهم إزاء الحالة الصحية للموهبة المغربية، ذلك أن الفريق ينتظره نصف نهائي الكأس الفضية أمام رجاء بني ملال، في الـ31 من شهر يوليوز الحالي، مما يستدعي توفر كافة القطع والأسلحة البشرية.

عرض المحتوى حسب: