كرونو

تاريخ الإزدياد 1964-07-26
مكان الإزدياد جنوب أفريقيا
البلد جنوب أفريقيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في مسيرته
مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في مسيرته

موسيماني يرد على مدرب كايزر شيفس: "لَعِبتم كما تََوقعتُ في النهائي ولم تكن هناك أي مفاجآت"

أوضح مدرب، ، أن نهائي انتهى "كما كان متوقعًا"، حين تمكن "أبطال أفريقيا" من الحفاظ على لقبهم في المسابقة، بفوزهم على بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.


وصرح مدرب ، ستيوارت باكستر، قبل "النهائي" أنه يُحضّر بعض المفاجآت في مواجهة الأهلي المصري، إلا أن "بطل أفريقيا" خرج منتصرًا بثلاثية نظيفة، معانقًا لقبه الثاني على التوالي في المسابقة والعاشر في تاريخه.

وقال موسيماني في مقابلة مع صحيفة "IDiski Times" الجنوب أفريقية: "أعتقد أن المفاجأة التي تحدث عنها مدرب كايزر شيفس هي وجوده بنفسه على مقاعد البدلاء أو دخول خاما بيليات، لأنني واصلت البحث وتخمين مفاجأته في النهائي".


وأضاف: "كايزر شيفس لعب بنفس التشكيلة التي توقعتها، ولم تكن هناك أي مفاجآت. لقد قمنا بتحليل أدائه بشكل رائع قبل المباراة".


وواصل: "لا يمكننا لوم كايزر شيفس على النتيجة أو الأداء، والجيد أن كلا الفريقين تمسكا بأسلوبهما وأظهرا نضجًا كبيرًا في النهائي".


ثم ختم حديثه بالقول: "لماذا عليهم تغيير خططهم رغم وصولهم لنهائي دوري الأبطال؟ لا يمكننا انتقادهم، لأن وجودهم هنا يعني أن طريقة لعبهم كانت أفضل من الآخرين، ولذلك كان علينا احترامهم وأن نتحلى بالتواضع حتى بعد الفوز عليهم".

عرض المحتوى حسب: