كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-07-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Defender
أيمن الشباني
أيمن الشباني

الشباني لـ"البطولة": "ممتن للجماهير العسكرية لوقوفها بجانبي بعد الإصابة وسنُقاتل لآخر رمق لإهدائها كأس العرش"

لم يُخفِ ، مدافع ، امتنانه لأنصار الفريق العسكري الذين آزروه ووقفوا بجانبه خلال المرحلة التي أعقبت إصابته قبل بضعة أشهر، مؤكداً في الوقت نفسه أن كتيبة "الزعيم" عاقدة العزم على القِتال من أجل تحقيق هدف التتويج بلقب نهاية الموسم الحالي.


وقال صمّام أمان الجيش في تصريح خاص لـ"البطولة": "أود توجيه تحية كبرى وخالصة لجماهير الجيش الملكي التي ظلت تساندني منذ تعرضي للإصابة، إذ حرصت على إمطاري برسائل الدّعم والمتمنيات باسترجاع عافيتي، آمل تعويض هذا الغياب الذي امتد لأسابيع بعد الإصابة في قادم الاستحقاقات ولمَ لا إهداءها كأس العرش".


وتابع: "استعدت صحتي تماما حمداً لله، منذ خمسة أسابيع وأنا أتدرَّب مع المجموعة، لم أعد أشعر بأي آلام، وحتى منسوبي اللياقي فقد ارتفع بمساعدة الطاقم التقني للنادي، وهنا لا بد من شُكر الطاقم الطبي للجيش الملكي الذي ساعدني كثيراً على استرجاع مؤهلاتي، أتمنى العودة لأجواء التنافس حتى أُساعد زملائي الذين يبلون البلاء الحسن".


ذات المتحدث أردف قائلاً: "نعيش أجواء عائلية بالفعل داخل الفريق، وهنا تكمن قوتنا هذا الموسم، ليس هناك أدنى مشكل بين اللاعبين، ومن يُشارك مثل من لا يُشارك، الجميع يتمنَّى الخير لبعضه البعض، وهذا كله في سبيل قيادة الجيش الملكي إلى مكانه الأصلي والمُعتاد".


"أما بشأن مسابقة كأس العرش ونصف النهائي أمام رجاء بني ملال، فكل المكونات تعي المسؤولية المُلقاة على عاتقها، وسنعمل من جانبنا على عدم إهدار هذه الفرصة التي بين أيدينا، فاللاعبون برمتهم تقريباً يودون تسجيل إسمهم في تاريخ النادي وسيكون أول تتويج في مسارهم في حال حقّقنا هذا الهدف، لن نضع أيدينا وسنُقاتل إلى آخر رمق"، يُضيف الشباني.


وكان اللاعب البالغ من العُمر 23 سنة قد انضم إلى "القلعة العسكرية" صيف سنة 2019 قادماً من أمل الوداد الرياضي، ويمتد عقده مع الجيش الملكي إلى غاية نهاية موسم 2022 / 2023.

عرض المحتوى حسب: