كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

راي ماناج يسجل "هاتريك" في فوز برشلونة على "ناستيك دي تاراغونا"
راي ماناج يسجل "هاتريك" في فوز برشلونة على "ناستيك دي تاراغونا"

برشلونة يبدأ تحضيراته للموسم الجديد بفوز على "ناستيك دي تاراغونا" (4-0) في مباراة عرفت تألق الألباني "راي ماناج"

حقق ، نتيجة الفوز في أول مباراة إعدادية له، تحضيرا للموسم الكروي الجديد، بعد تغلبه يومه الأربعاء، على "ناستيك دي تاراغونا" المنتمي لدوري الدرجة الثالثة الإسباني، برباعية نظيفة (4-0)، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "يوهان كرويف"، الواقع بالمدينة الرياضية للنادي الكتلوني "جوان غامبر".


وخاض البارسا هذه المواجهة، بتشكيلة أغلبها من لاعبي الفريق "الرديف"، في ظل غياب عدد كبير من النجوم، الذين لا زالوا يقضون عطلتهم الصيفية، بينما شارك القائد جيرارد بيكيه أساسيا، إلى جانب صامويل أومتيتي، وسيرجي روبيرتو، وجورجينيو ديست، وميراليم بيانيتش.

وأجري اللقاء بحضور الجمهور، حيث تستعد إسبانيا لعودة الأنصار في المدرجات، بداية من الموسم الجديد، بعد غيابهم عن الملاعب منذ تفشي فيروس "كورونا" في مارس 2020.

وغابت الأهداف عن الشوط الأول، الذي أنهاه "ناستيك دي تاراغونا" بعشرة لاعبين، إثر طرد لاعبه أليكس كينتانيلا.

وفي الشوط الثاني، قام المدرب الهولندي رونالد كومان، بتغيير الفريق بأكمله، وأدخل تشكيلة مغايرة عن التي خاضت الجولة الأولى، وقد تألق الألباني "راي ماناج"، بإحرازه ثلاثية "هاتريك" (60' و86' و90')، فيما سجل خريج "لا ماسيا"، اللاعب أليكس كويادو الهدف الثاني (85').




تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، سيخوض 3 مباريات ودية أخرى، أمام خيرونا (24 يوليوز)، وشتوتغارت الألماني (31 يوليوز)، ثم يلاقي ريد بول سالزبورغ النمساوي (4 غشت).

عرض المحتوى حسب: