كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

لاميلا
لاميلا

رسميًا / إشبيلية يضم "لاميلا" من توتنهام ويمنحهم "بريان خيل" في المقابل

توصل نادي إلى اتفاق مع الإنجليزي، اليوم الاثنين، انتقل بموجبه لاعب الوسط الأرجنيتي إلى النادي الأندلسي، في عقد يمتد حتى عام 2024، مقابل انضمام الجناح الإسباني الشاب بريان خيل إلى صفوف الفريق الإنجليزي حتى موسم 2026.


وأعلن الفريقان عن الصفقتين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، دون الكشف عن التفاصيل المالية، إلا أن مصادر مقربة من نادي إشبيلية أكدت لـ"إفي" أن النادي الإنجليزي سيدفع 25 مليون يورو بالإضافة إلى جزء متوقف على أداء اللاعب الإسباني مع فريقه الجديد، بالإضافة إلى انتقال لاميلا إلى صفوف الفريق الأندلسي.

ويعتبر خيل (20 عاما) من أبرز المواهب الإسبانية الصاعدة، ويشارك مع منتخب بلاده الأولمبي في منافسات أولمبياد طوكيو، ضمن المجموعة الثالثة التي تتصدرها إسبانيا وتضم أيضا منتخبات مصر والأرجنتين وأستراليا.

وشارك الجناح الشاب إلى إيبار على سبيل الإعارة، ولعب بشكل أساسي مع الفريق، وخاض 28 مباراة على مدار الموسم، وأحرز خلاله 4 أهداف وصنع 3 آخرين، ليلفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

وتوجه إشبيلية بالشكر لخيل على الفترة التي قضاها مع إشبيلية منذ أن كان في صفوف الناشئين، معربًا عن آماله أن يحالفه التوفيق في مسيرته الاحترافية الجديدة في صفوف توتنهام.

عرض المحتوى حسب: