كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من مباراة الذهاب
من مباراة الذهاب

الوداد والجيش في "كلاسيكو شكلي" و"رمزي" قبل اختبار نصف نهائي كأس العرش

يلتقي و، اليوم الأربعاء، في مباراة "الكلاسيكو"، والتي ستُجرى على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، في السابعة مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من "إنوي".


وتتَّخذ هذه المواجهة طابعاً شكلياً بين الفريقيْن، بعدما حاز رسمياً "الفرسان الحُمر" على لقب الدوري المحلي قبل بضع جولات من النهاية، مُقابل ضمان الكتيبة العسكرية للمركز الثالث المؤهل لمسابقة وتسجيل عودتها للمعترك القاري عقب غياب دام لسبعة مواسم.


ومن المُنتظر أن يزج كل من فوزي البنزرتي وسفين فاندنبروك بالعديد من الأسماء غير الأساسية، ذلك أنهما يستعدان لخوض نصف نهائي ، يوم السبت القادم، بمنازلة الوداد لنظيره وملاقاة الجيش لمنافسه .


وكانت مقابلة الذهاب التي دارت بين الطرفيْن، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، قد آلت إلى التعادل بدون أهداف، كما أن آخر مواجهة بين الجانبيْن في العاصمة الإدارية الدار البيضاء حسمها التعادل بهدف لمثله، في الجولة الـ22 من نسخة الموسم الماضي.


ورغم الرَّمزية التي تُشكّلها مباراة "الكلاسيكو" لكل من الوداد والجيش، إلا أن تركيز مكونات الفريقيْن مُنصَبٌّ هذا الأسبوع على مواجهتهما أمام "الماط" وبني ملال على التوالي في الكأس الفضية، بهدف الوصول إلى المقابلة النهائية التي قد ترسم لنا من جديد نزالاً بين "الأحمر" و"العساكر".


يُشار إلى أن الوداد يحتل صدارة المسابقة المحلية برصيد 64 نقطة من 19 انتصارا و7 تعادلات مُقابل 3 هزائم، في حين يشغل الجيش المركز الثالث بـ51 نقطة من 14 فوزا و9 تعادلات و6 هزائم.

عرض المحتوى حسب: