كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-10-27
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 96 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1998-11-12
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Defender
None

بعد توصله لاتفاق نهائي مع كوندي .. تشيلسي يعرض زوما على إشبيلية

أنهى نادي اتفاقه مع المُدافع الفرنسي "" حول البنود الشخصية في عقده "المنتظر" مع البلوز، في انتظار التوصل لاتفاق مع ناديه الإسباني.


ومن المقرر أن يجري مدافع تشيلسي “” في الفترة القادمة محادثات مع إدارة النادي الأندلسي، بشأن إدراجه في الصفقة بالإضافة إلى مبلغ مالي.


ومن المقرر أن يتم تضمين اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في صفقة تبادلية، من شأنها أن تشهد توجه كوندي إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد أن أكد خبير سوق الانتقالات "فابريزيو رومانو" أن قلب الدفاع الشاب كان هدفًا رئيسيًا لبطل أوروبا هذا الصيف.

وذكر كذلك أن زوما "يحظى بتقدير" الجانب الإسباني، الذي رفض ضم الظهير الأيسر "إيمرسون بالميري" كجزء من صفقة تبادلية، مع تقارير تشير إلى أن الصفقة يمكن أن تصبح رسمية في الأيام المقبلة.


وتتقدم المحادثات بين الناديين بشأن صفقة مبادلة، حيث عرض تشيلسي مبلغًا قيمته تتراوح بين 30 و 35 مليون يورو جنبًا إلى جنب مع زوما للتعاقد مع كوندي، الذي يحرص على الانضمام إلى فريق "توماس توخيل" قبل الموسم الجديد.


وذكرت صحيفة "التيلجراف" أن مطالب زوما المتعلقة بالراتب، يمكن أن تكون مشكلة بالنسبة للجانب الأندلسي، الذي يُعاني بسبب الآثار المالية لوباء فيروس كورونا، والذي يحتاج إلى تفريغ بعض الأسماء البارزة في تشكيلته.


عرض المحتوى حسب: