كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1985-11-21
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع Defender
خيسوس نافاس لاعب إشبيلية
خيسوس نافاس لاعب إشبيلية

خيسوس نافاس: "لا أفكر في الاعتزال وقد أواصل اللعب لما يزيد عن سن الـ 40.. أريد أن أكون حاضرا في كأس العالم 2022"

قال النجم وقائد نادي ، ، إنه لا يربط نفسه بالعمر، مشيرا إلى أنه لا يعلم متى سيعتزل كرة القدم، علما أنه يبلغ حاليا من العمر 36 سنة، وقد جدد قبل أسابيع عقده مع الفريق الأندلسي لثلاثة مواسم أخرى، ما يعني بقاءه لغاية بلوغه الـ 40.


وفي تصريحات نشرتها صحيفة "آس"، قال نافاس: "لا أعرف متى سأعتزل. هل سأضع حدا لمسيرتي عند بلوغي الـ 40؟ إذا استطعت، قد أواصل اللعب لأكثر من ذلك. أركز على ما يحدث كل يوم، وحاليا لم أحدد موعدا للاعتزال. أتمنى أن أواصل اللعب لأكثر من 3 سنوات أخرى، إنني أستمتع بكل حصة تدريبية أخوضها".


واعترف خيسوس، بأنه شعر بحسرة كبيرة، لعدم استدعائه من طرف المدرب لويس إنريكي، للتواجد رفقة في الأخيرة: "إنه شيء مؤلم. أردت اللعب في البطولة وكنت متحمسا لذلك. الآن أريد أن ألعب كأس العالم في قطر، سأكون دائمًا في خدمة لويس إنريكي. المنتخب الوطني هو الأفضل وأنا أعلم أنه إذا قدمت أداءً جيدًا في إشبيلية، فيمكنني أن أكون هناك".


وبخصوص إشبيلية، يرى نافاس أن فريقه قادر على المنافسة على الدوري الإسباني في الموسم القادم: "في الموسم الماضي قاتلنا حتى النهاية، وهذا الموسم، سوف نؤمن بقدراتنا منذ البداية. سوف نلعب من أجل تحقيق أشياء جيدة"، في إشارة إلى أنهم سيلعبون من أجل الفوز بـ"الليغا".


تجدر الإشارة، إلى أن رفاق الحارس المغربي ، سيدشنون موسمهم الجديد، بمواجهة يوم 15 شغت القادم، برسم الجولة الأولى من "".

عرض المحتوى حسب: